الخميس الموافق 09 - أبريل - 2020م

حماة الوطن بالبحيرة يعقد أجتماعًا تنظيميًا للأمانات بحضور مساعد رئيس الحزب

حماة الوطن بالبحيرة يعقد أجتماعًا تنظيميًا للأمانات بحضور مساعد رئيس الحزب

البحيرة – هند فاروق

عقد الدكتور فضل الله سلطح، أمين حزب حماة الوطن بمحافظة البحيرة، أمس الخميس، اجتماعًا تنظيميًا، لهيئة مكتب المحافظة بمقر الحزب، بحضور محمود أشرف أبو النصر، مساعد رئيس الحزب والمنسق العام لقطاع البحيرة، ومحمد الحوفي، أمين التنظيم، وأعضاء هيئة مكتب المحافظة، وذلك لمناقشة عدد من الملفات الهامة، وبحث خطة واستراتيجية أمانة الحزب في الفترة المقبلة، وذلك تحت رعاية الفريق جلال هريدي، رئيس حزب حماة الوطن.

 

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية، وأعلنت رئاسة الجمهورية الحداد لمدة ثلاثة أيام، وأعرب الحزب عن خالص تعازيه وصادق مواساته في أحد قادة القوات المسلحة المصرية.

 

وجرى خلال الاجتماع استعراض خطة العمل خلال الفترة المقبلة، حيث جرى التوجيه بإطلاق مبادرات القوافل الطبية، في المراكز والقرى والنجوع الأكثر احتياجًا، وكذا تنفيذ سياسة الحزب بمحو الأمية الطبية من خلال التوعية بالثقافة الطبية والصحية للسيدات، وتقديم الخدمات الطبية، من خلال القوافل، وبروتوكولات التعاون مع المستشفيات، ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة على مستوى محافظة البحيرة.

 

وجرى عرض أنشطة أمانة المرأة بالمحافظة، وما جرى إنجازه خلال الفترة الماضية، وما أثمر عنه توقيع بروتوكول التعاون مع المركز الطبي الأوروبي لجراحات الجهاز الهضمي والكبد والمناظر بشبين الكوم في محافظة المنوفية، لتقديم الخدمة الطبية لأعضاء الحزب وأسرهم بأسعار رمزية، وذلك في ضوء سياسة الحزب لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

 

وفي بدايه كلمته، وجه مساعد رئيس الحزب والمنسق العام لقطاع البحيرة، التهنئة للدكتور فضل الله سلطح، لتوليه عضوية لجنة التحكيم لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين لجامعات مصر، وأكد ضرورة عقد اجتماعات الأمانات المتنوعة داخل المحافظة، وتحقيق التواصل والتكامل الفعال، والعمل ضمن منظومة منظمة ومرتبة، وطالب بتكثيف الجهود والأنشطة الحزبية التي تستهدف تنمية المجتمع سعيًا إلى ترك أثر طيب وانطباع إيجابي لدى المواطن البحراوي، معربًا عن تقديره لجهود كافة قيادات وأعضاء أمانة الحزب بالمحافظة، لما يقومون به من عمل مضني في سبيل تحقيق أهداف وخطة الحزب الطموحة على أرض محافظة البحيرة.

 

 

وحول خطة العمل خلال الفترة المقبلة، أكد أمين الحزب، ضرورة التكاتف والتلاحم، والعمل على قلب رجل واحد، لنقل أهداف وسياسات الحزب إلى ترجمة حقيقة على أرض الواقع من خلال سرعة إنجاز المبادرات والفعاليات، والخدمات الطبية، حتى يشعر بها المواطن البحراوي، مطالبًا الأمانات، والأمناء المساعدين بسرعة تقديم الخطط، حتى يتسنى مناقشتها، وسرعة إنجازها.

 

كما وجه سلطح، بتشكيل فريق عمل يضم بعض أعضاء الأمانات لوضع خطه لتنفيذ عدد من المناسبات المقبلة، والاستعداد لإقامة احتفالية كبرى وتكريم الأمهات المثاليات، واستمع إلي كل الأعضاء في حوار مفتوح نتج عنه تبني أمانة الحزب عدة أنشطة وفعاليات تنموية سينفذها خلال الفترة المقبلة، مشددًا على تشكيل اللجان النوعية والوحدات الحزبية بأقصى سرعة.

واختتم الاجتماع بإصدار عدد من التوصيات بتكثيف العمل خلال الفترة المقبلة والإعداد لتنفيذ عدد من المبادرات والفعاليات، والاتفاق على أن أعضاء الحزب، جنود مجندة لمساعدة أبناء المحافظة، وخدمة المواطنين البسطاء وتذليل العقبات أمامهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39512426
تصميم وتطوير