الأحد الموافق 13 - أكتوبر - 2019م

حلمى طولان: سموحة مفاجأة أفريقيا.. وسنأخذ ثأر الأهلى

حلمى طولان: سموحة مفاجأة أفريقيا.. وسنأخذ ثأر الأهلى

يخوض فريق سموحة لكرة القدم، مباراة مصرية مع نظيره المغرب التطوانى، بأولى فعاليات دور الثمانية بدورى رابطة الأبطال الأفريقية، وستقام مساء السبت باستاد الاسكندرية، حيث يلعب ممثل مصر الوحيد فى هذه المسابقة ضمن مجموعة تشمل الهلال السودانى ومازيمبى الكونغولى، اضافة الى بطل المغرب.

 

يعول حلمى طولان المدير الفنى لسموحة، على هذا اللقاء الافتتاحى بدورى المجموعات آمال عريضة، فيسعى وهو يلعب على أرضه وبين جمهوره السكندرى، الى اقتناص الثلاث نقاط بأى نتيجة لركب قطار المنافسة على الصعود الى الأدوار النهائية من هذه البوابة، بوابة المغرب التطوانى، والذى كان قد أقصى الأهلى بدور ال16 بذات البطولة.

 

يؤكد المدرب المخضرم طولان، أن مباراة فريقه مع المغرب هى حجر الزاوية لسموحة، ومن الضرورى الفوز بها ليفتح لنا الطريق للوصول للدور قبل النهائى، كأحد الفريقين الصاعدين من المجموعة، والثلاث نقاط هدفنا ولا تنازل عنها.

 

أشار طولان الى فريقه، واعتبره من الفرق الجيدة فى أفريقيا حاليا، بعدما اكتسب اللاعبون خبرة اللعب مع أندية قوية وشرسة بهذه البطولات، لكن سموحة حقق المعادلة الصعبة بوصوله الى هذا الدور الذى لم يصله عمالقة القارة وعلى رأسهم الأهلى، وبهذا المستوى الذى ظهر به لاعبو سموحة، سيكون له الكلمة العليا فى المنافسات المقبلة ومفاجأة غير متوقعة للجميع، والبداية أمام المغرب التطوانى، ولا أخفى سرا اذا ما قلت، أننا نسعى لأخذ ثأر الأهلى، كى نؤكد للفرق الأخرى المنافسة أن الكرة المصرية لا تزال بخير، وما تعرض له الأهلى كبوة جواد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34869038
تصميم وتطوير