الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

حكاية صوت القاهرة و بانر قضاه عظماء

حكاية صوت القاهرة و بانر قضاه عظماء

حكاية صوت القاهرة و بانر قضاه عظماء

 

 

كتب_حسام صلاح عكاشه

سقطت شركة صوت القاهرة فى خطأ إملائي و لغوى فادح عندما أوكلت طباعة بانر دعائى لتسويق مسلسل قضاه عظماء لإحدى شركات الدعاية مما أدى إلى فشل تسويق المسلسل.

حيث سقطت شركة الدعاية فى عدم توضيح الملخص الدعائي المكتوب على البانر و الذى كتب بأخطاء فادحة أدت إلى عدم توضيح المعنى و الذى كان من المفترض أن يكتب على النحو التالي.

( يتناول المسلسل أشهر القضاه في التاريخ الإسلامي و اهم القضايا الدينية و السياسية و الإجتماعية التى تم الحكم فيها و كانت نبراسا و نموذجا يحتذى به في أحكام القضاء )
قضاه عظماء من إنتاج صوت القاهرة و أنتج على جزءيين و بسبب الأخطاء لم تنجح الشركة فى تسويقه و تعتبر صوت القاهرة من أعرق شركات الإنتاج في الوطن العربي و أخطاء كهذه لا تليق بحجم الشركة و لا بقيمة مسلسل تاريخى كقضاه عظماء فلماذا تم التغاضي عن هذه الأخطاء و لصالح من و من يحاسب عنها كما أن هذا يعتبر إهدار للمال العام خاصة و أن الشركة فى حالة تعثر لسداد رواتب العاملين بها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34967506
تصميم وتطوير