الإثنين الموافق 08 - مارس - 2021م

حق الرد .. البحقيري : لن أتخلي عن حق موكلتي .. ولن أتنازل عن رسالة المحاماة .. ( والبيان ) تعقب : لسنا طرفا في أي نزاع وما تناوله خيرالله وجه نظره .

حق الرد .. البحقيري : لن أتخلي عن حق موكلتي .. ولن أتنازل عن رسالة المحاماة .. ( والبيان ) تعقب : لسنا طرفا في أي نزاع وما تناوله خيرالله وجه نظره .

 

أرسل المحامي احمد البحقيري رداً علي ما نشر بجريد( البيان ، خاص بالمقال للكاتب والاعلامي السيد خيرالله تحت عنوان ( مافيا طمس الحقائق ) لطخوا الرداء الأسود .. وكيف أصبحت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا منارة العلم علي أيدي الطوخي .
من جانبه نفي احمد البحقيري ما تردد في المقال حول اسدعائه للتحقيق معه بتهمه البلطجة والتشهير بشخص يدعي خالد الطوخي الذي يعمل علي حسب ما ورد بالمقال رئيساً لمجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا .
كما اكد انه لم يمثل امام النيابة العامة ولم يوجه له ثمه اتهامات .
وان القائمين علي الحملة يستهدفونه للتنازل عن الدفاع عن موكلته ( سلوي الطوخي )

( البيان ) تعقب .. في البداية نود أن نوضح أمر هام وهو حرصنا علي تحقيق المهنية وحق الرد مكفول للجميع ولا يوجد ما يجعلنا نتغاضي عن نشر رد لأي شخص يذكر اسمه علي موقع ( البيان ) .
ثانيا : أننا لسنا طرفا في نزاع احمد البحقيري المحامي مع خالد الطوخي وما تم نشره هو وجه نظر الكاتب وما استشفه من صراع ما بين آل الطوخي ، ثم ان الكاتب لم يذكر ان البحقيري مثل امام النيابة العامة من عدمه رغم نشر فيديوهات تم تسريبها للبحقيري واعترافه فيها بعلاقته بكبار البلطجية ، ثم ان الكاتب لم يطالب المحامي المذكور بأن يتنازل عن قضيته تجاه الطوخي او غيره ، وان كاتب المقال لم يتطرق لما نشرته العديد من الصحف حول الفيديوهات التي أصبحت حديث الشارع المصري والذي يظهر فيها البحقيري مستعرضاً بانه يحمل الأسلحة البيضاء وعلاقاته مع كبار البلطجية .
أردنا فقط تحقيق المهنية في رد احمد البحقيري حول ما نشر ، وأردنا الرد لوضع الأمور في نصابها الطبيعي ، ولذا تحرص على التأكيد انها ليست طرفا في النزاع و نقف علي مسافة واحدة  وفي الوقت نفسه لن نصمت علي أي فساد مهما كان حجمه ،  وما تم نشره هو مقال يعبر عن رأي كاتبه .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48529589
تصميم وتطوير