الخميس الموافق 20 - يناير - 2022م

حفيظ دراجى لصاروخ الإعلام الرياضى فرح على: محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية حتى لو غضب أبو تريكة

حفيظ دراجى لصاروخ الإعلام الرياضى فرح على: محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية حتى لو غضب أبو تريكة

كتبت / مريم بلوزة 

 

 

قال الإعلامى والمعلق الرياضى الجزائري حفيظ دراجى، إن مواجهة مصر والجزائر كانت المقياس لقوة المنتخبين في كأس العرب، مضيفا أن الكارت الرابح لمنتخب مصر في كأس العرب هو جراءة كيروش في اختياراته للمباريات ومنح الفرص للكثير من اللاعبين.

وأضاف دراجى خلال حواره مع صاروخ الاعلام الرياضى فرح على ببرنامجها الإذاعى “جالى فى منطقتى”، والمذاع عبر إذاعة أون سبورت إف إم، تردد ٩٣.٧، أن كيروش يبعث رسائل للاعبي المتتخب الاساسيين بضرورة القتال من اجل البقاء مع الفريق، لافتاً إلى أن كيروش أعاد الروح لمنتخب مصر وبدأ في استعادة الهوية الغائبة منذ سنوات.

وأكد حفيظ دراجى، أن محمد صلاح الافضل في العالم هذا العام بلا منازع ولم اقصد القسوة عليه سابقا ولكنه ليس الأفضل في ترشيحات البالون دور، قائلا:”محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية حتى لو غضب أبو تريكة”.

وحول أفصل هدف فى مبارايات كأس العرب، قال إن هدف احمد رفعت الأفضل في كأس العرب حتى الآن.

وبرنامج “جالى فى منطقتى”، تقدمه الإعلامية فرح علي عبر إذاعة أون سبورت إف إم، تردد ٩٣.٧، السبت من كل أسبوع فى الساعة العاشرة صباحا ولمدة ساعة كاملة.

الجدير بالذكر أن الإعلامية فرح على حققت طوال مشوارها نجاحا فى الساحة الإعلامية وتعد من أبرز الوجوه الإعلامية في الوسط الرياضي، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا من عشاق نادي الزمالك والجماهير المصرية بشكل عام، ونجحت يومًا بعد يوم في تثبيت أقدامها وسط كوكبة من أبرز الإعلاميين الرياضيين في مصر والوطن العربي، فـ مميزاتها المهنية و احترامها لعقل المشاهد، كان لهما دورًا كبيرًا في انتمائها للفئة الأولى من مقدمي البرامج الرياضية في مصر.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 56952064
تصميم وتطوير