الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

حفل توقيع “الحقيقة تظهر أحيانا” للشقيقان “حسين” بمعرض الكتاب الخميس القادم  

حفل توقيع “الحقيقة تظهر أحيانا” للشقيقان “حسين” بمعرض الكتاب الخميس القادم  

كتبت_ شروق كمال

 

يعقد الكاتبان الشقيقان حسام وميران حسين، حفل توقيع الجزء الثالث والرابع من كتابهما “الحقيقة تظهر أحيانا؟ في تمام الساعة الخامسة مساء الخميس 1 فبراير، بسراي الأهرام، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته التاسعة والأربعين.

 

الكتاب يتحدث عن العلاقة الجدلية بين الظالم والمظلوم، وكيفية توظيف الظالم للقانون لخدمة أهدافه في استغلال المظلوم وتطويعه بما يحقق مآربة دون اعتبار لآدميته وحقه في الحياة.

 

جدير بالذكر أن للكاتبين مشوار طويل في التأليف المشترك والمشاركة في الفعاليات الثقافية في عدد من الدول العربية، ففي 2015 كان مناقشة الكتاب الأول” مع الأيام” على هامش معرض القاهرة للكتاب، والذي يناقش إشكالية الطلاق وعلاقتها بالحب مع بعض المسائل المتعلقة بالزواج.

 

وفي معرض الشارقة للكتاب 2016 كان الإصدار الثاني “أوجاع بشر” والمكون من جزئين، عبارة عن خواطر فلسفية ونصوص أدبية ناقشت وجودية المشاعر واستقلاليتها عن الاختلافات العرقية والمذهبية.

 

إلا أنه وفي مهرجان الشارقة القرائي للطفل كان العمل الثالث “الأمير والسبع أزمان” لميران حسين منفردة، والذي يندرج تحت العمل القصصي المتخصص للأطفال.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34884394
تصميم وتطوير