الأحد الموافق 15 - ديسمبر - 2019م

حصول “كلية التمريض” على اعتماد “هيئة ضمان جودة التعليم”

حصول “كلية التمريض” على اعتماد “هيئة ضمان جودة التعليم”

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

حصلت كلية التمريض بجامعة طنطا على شهادة اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك تحت رعاية الدكتور مجدى سبع رئيس الجامعة.
وأضاف الدكتور مجدي سبع، أن الجامعة حريصة على دعم وتطوير العملية التعليمية بما يتفق ومعايير الجودة بهدف تخريج أجيال قادرة على المنافسة في سوق العمل داخلياً وخارجيا، مضيفً أن كلية التمريض تقوم على تقديم برامج أكاديمية ذات جودة عالية تحكمها المعايير العالمية والمحلية ، بجانب رفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

وتوجهت الدكتورة لطيفة فودة عميد الكلية، بخالص الشكر لإدارة الجامعة بقيادة الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعه والساده النواب ومركز ضمان الجودة بالجامعة برئاسة الدكتوره عزه حسن لدعمهم المتواصل ، وكذلك وكلاء الكلية وفريق الجودة ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والعاملين والطلاب على ما بذلوه من جهد أتاح للكلية الحصول على الاعتماد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36442136
تصميم وتطوير