الثلاثاء الموافق 20 - أغسطس - 2019م

حصريًا للبيان .. نائب رئيس مجلس الدولة ومستشار وزير الصناعة يؤكد لـ “هندى” إعادة تشغيل مصنع حديد أبو زعبل

حصريًا للبيان .. نائب رئيس مجلس الدولة ومستشار وزير الصناعة يؤكد لـ “هندى” إعادة تشغيل مصنع حديد أبو زعبل

كتب – إبراهيم فايد
أعلن “محمد هندى” مؤسس المجلس القومى للعمال والفلاحين فى اتصال هاتفى مع المستشار “عبدالفتاح الكاشف” نائب رئيس مجلس الدولة ومستشار وزير الصناعة أنه تم الاتفاق على اعادة تشغيل مصنع حديد صلب ابو زعبل من جديد للقضاء على الاحتكارية ورد هيبة الدولة ورفع الاعباء عن المواطنين .

وأشار “هندى” إلى أن المستشار “الكاشف” طالب بمذكرة كاملة من قِبَل المجلس القومى للعمال والفلاحين بمصنع حديد صلب ابو زعبل للاطلاع على الوضع الحالى بشئ من التفصيل .

وفى السياق ذاته أكد “هندى” ان المصنع كان يعمل بقوة انتاجية 2 مليون طن حديد مسلح كل عام تكفى 45 % من احتياجات السوق المحلى ذاد 650 الف طن عروق صلب تحتاج لها المصانع الحربية للتصنيع العسكرى ومساحة المصنع 106 فدان بالاضافة لملعب رياضى على مساحة 7 فدان مطلوب رصد 250 مليون جنيه من قبل القرض المنصرف من صندوق النقد الدولى لاعادة التشغيل ومحاسبة كل من اجرم فى غلق المصنع منذ عام 1999 .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33458955
تصميم وتطوير