الأحد الموافق 18 - أغسطس - 2019م

حصريا مجلس جامعه سوهاج يوافق على انشاء مركز لرعايه مرضى الحروق بمقر الجامعه الجديده

حصريا مجلس جامعه سوهاج يوافق على انشاء مركز لرعايه مرضى الحروق بمقر الجامعه الجديده

كتب: محمدخالد ابوعميره

غطت جريدة البيان المصريه بسوهاج انعقاد مجلس الجامعه حيث تم اتخاذ قرارات في جلسته الاخيره الذي انقعد في قاعة المؤتمرات بكلية الآداب وجاء من خلال الاجتماع بحضور رئيس جامعة سوهاج ومحافظ سوهاج وباشراف د.كريم مصلح صالح عميد كلية الادآب وعمداء الكليات وجاء من خلاله:-

بموافقة مجلس جامعه سوهاج برئاسه د. صفا محمود السيد القائم بعمل رئيس الجامعه وبحضور د. ايمن محمد عبدالمنعم محافظ الاقليم على انشاء مركز لرعايه مرضى الحروق بمقر الجامعه بمدينه سوهاج الجديدة .


كما وافق المجلس على تشكيل لجنه برئاسة د. ممدوح الرشيدى عميد كليه التجارة لدراسه الحد الادنى للاجور والضرائب للساده اعضاء هيئه التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعه  .


كما وافق المجلس علي تعيين ٤ اساتذة و ٩ اساتذة مساعدين و١٠٠ مدرسين ومدرس مساعد، ومنح الدكتوراه لطبيبه بكليه الطب و٧ درجات ماجيستير بمختلف كليات الجامعه .


الجدير بالذكر انه قد اشار د صفا محمود السيد الي انه تم الاعلان من قبل المجلس الاعلى للجامعات عن فتح باب التقدم لمنصب رئيس الجامعه اعتبارا من السبت المقبل الموافق الاول من ابريل ولمده ٦ ايام لتنتهى يوم الخميس الموافق السادس من الشهر ذاته .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33405808
تصميم وتطوير