الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

حصاد عام 2017: “رسالة” تنجح في تجهيز 5الاف عروسة بتكلفة10 ملايين جنية 

حصاد عام 2017: “رسالة” تنجح في تجهيز 5الاف عروسة بتكلفة10 ملايين جنية 

 
كتب _ مصطفى النحراوى

بدات مؤسسات المجتمع المدنى ، الكشف عن حصاد عملها خلال عام 2017 ، والذى تضمن اعمال الخير التى قامت بها ،خاصة في انشطة مساعدة اليتامي والمحتاجين .
جمعية رسالة للاعمال الخيرية ، اكدت انها استطاعت خلال عام 2017 تجهيز 5الالف عروسة بقرى ومحافظات الجمهورية .
واضافت الجمعية فى تقريرها السنوى عن انشطتها خلال العام الماضى ، ان ادارات المساعدات و القوافل الخارجية و الداخلية بالجمعية قامت بتجهيز ٥٠٠٠ عروسة بتكلفة 10ملايين جنيه ، فى قرى تشهد الكثير من الاسر محدودي الدخل والفقراء علي مستوي الجمهورية .
وقالت ولاء محارم مدير ادارة التطوع بالمؤسسة ان قوافل المتطوعين من الشباب والفتيات بالجمعية ، اقاموا كذلك فرح جماعي لعدد كبير من هذه العرائس .
واضافت ان رساله ساهمت فى شراء ثلاجات وغسالات وبوتاجازات اثاث و اجهزة كهربائيه و مطابخ و سراير للعرايس ،وكذلك كافة ادوات المطبخ .
وأكدت، محارم أن جمعية رساله تعمل مع جميع مؤسسات الدوله لايمانها ان الحكومه والمجتمع المدني شركاء في بناء مصر الجديدة، وأنها تمتلك من الكوادر الشبابية المدربة و الفروع المنتشره وقواعد البيانات ما يمكنها من الوصول إلى المحتاجين المستحقين للمساعدة في أسرع وقت علي مستوي الجمهورية.
ومازالت عدد كبير من الجمعيات تستعد لنشر حصاد نشاطه الخيرى خلال عام 2017 ،والذى تنوع بين مساعدة الفقراء والمحتاجين ،والوقوف بجانب الدولة ، في حين بدأت جمعيات اخري وضع اجندة انشطة الخير التي ستنفذها خلال عام 2018.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34918736
تصميم وتطوير