الخميس الموافق 18 - يوليو - 2019م

“حسن عامر التجريبية” تختتم أنشطتها الصيفية بحضور قيادات شعبية وسياسية وتنفيذية وبرلمانية

“حسن عامر التجريبية” تختتم أنشطتها الصيفية بحضور قيادات شعبية وسياسية وتنفيذية وبرلمانية

إبراهيم فايد

أقامت مدرسة الشهيد حسن عامر التجريبية الرسمية للغات بمنطقة عرب غنيم بحلوان إحتفالها السنوي لختام الأنشطة الصيفية حيث شاهد الإحتفال عددا كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية والبرلمانية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وعددًا كبيرًا من رجال الحقل التعليمي بالمدينة، وقد تخلل الحفل عدة فقرات استعرضها طلبة الـ k.g بالمدرسة منها اوبريتات وطنية وفقرات غنائية وقصائد شعرية تحث علي التكاتف وبث الروح الوطنية ونبذ العنف والتطرف.

وفى السياق ذاته أكد أ. “قطب إبراهيم” مدير المدرسة أن إعداد وتدريب الطلاب علي تلك الفقرات فاق الـ 50 ساعة من البروفات وأن هذة الصورة المضيئة لجيل المستقبل كان ورائها في المقام الأول أولياء الأمور قبل المدرسين مؤكدًا أن أولياء الأمور هم من يستحقون بحق كل  معانى الثناء والتقدير في المقام الاول للخروج بهذا الحفل علي هذا المستوي اللائق؛ فإنهم لم يدخروا جهدا من أجل راحة وتعليم أبنائهم للنهوض بمستقبل الاجيال القادمة، كما أثني علي الدور المتميز لمجلس الأباء برئاسة أ. “ممدوح قطب” وذلك للمعاونة الدائمة لإدارة المدرسة والمدرسين للنهوض بالعملية التعليمية، كما أشاد كذلك بالدور الفعال لإدارة التبين التعليمية برئاسة أ. “حسن زكي” في المعاونة الدائمة وتذليل كافة العقبات لإدارة المدرسة حتي ترتقي بالطلاب.

 

7 6 5 4 3 2 1

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32630794
تصميم وتطوير