الخميس الموافق 14 - نوفمبر - 2019م

“حسام لبن “يطالب مجلس الامن الدولى باتخاذ موقف حازم مع اردوغان وحماية الشعب السورى من قوى الشر

“حسام لبن “يطالب مجلس الامن الدولى باتخاذ موقف حازم مع اردوغان وحماية الشعب السورى من قوى الشر

بوسي جاد الكريم

أستنكر النائب حسام لبن العدوان التركى السافر على الاراضى السورية والذى يتم بقيادة السلطان التركى المهووس رجب طيب أردوغان على الأراضى العربية السورية معتبرا أن ما يحدث الأن على مسمع ومرأى العالم جريمة حرب مكتملة الأركان ومحاولة لأعطاء قبلة الحياة لتنظيم داعش الأرهابى.

 

وقال ” حسام لبن ” فى بيان له اصدره اليوم ان مافعله اردوغان يؤكد ان هذا الشخص اصبح ارهابيا ومجرم حرب مؤكدا ان نهايته اقتربت وستكون على يد الاحرار من الشعب التركى وسيتم تقديم اردوغان وعصابته الارهابية داخل تركيا للمحاكمة امام المحكمة الجنائية الدولية بعد ان تلوثت يداه بدماء الأبرياء فى سوريا وليبيا والعراق.

 

وتساءل المهندس “حسام لبن “عن الصمت الدولى خاصة من الأمم المتحدة ومجلس الأمن تجاه الاعمال الارهابية التى ارتكبها اروغان مطالبا بسرعة تدخل المجتمع الدولى لوقف اردوغان عن أعماله الارهابية وسرعة تقديمه للمحاكمة العاجلة حتى يكون عبرة للدول والأنظمة التى تمول وتسلح وتشجع وتأوى الارهاب والارهابيين على اراضيها .

 

كما طالب ” عضو مجلس النواب ” من مجلس الأمن الدولي اعمال المبادئ الراسخة لحماية السيادة الوطنية للدولة السورية وحماية الشعب السورى من أصول كردية من عمليات التطهير العرقي محذرا من تكرار المجازر التى حدثت ضد الأرمن مرة أخرى ضد الشعب السورى مناشدا جميع الدول العربية طرد سفراء الارهابى اردوغان منها ومقاطعة جميع المنتجات التركية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35640392
تصميم وتطوير