الإثنين الموافق 12 - أبريل - 2021م

حسام البدري يرد على أزمة صبحي والنني والهجوم على المنتخب

حسام البدري يرد على أزمة صبحي والنني والهجوم على المنتخب

 

كتبت: رئيسة فودة

كشف حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب المصري من خلال تصريحات صحفية استعدادا لمواجهه جزر القمر غدا الاثنين فى تمام الساعة السادسه مساء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022.

وتحدث حسام البدرى عن قصه هروب رمضان صبحى من المنتخب ، وايضا الهجوم والانتقادات الموجه للمنتخب خلال الفترة الأخيرة.

وقال البدرى “المنتخب الوطنى كان هدفه الأول التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية ، ويعد الهدف الثانى هو الفوز على جزر القمر وحصد النقاط الثلاثه وتصدر المجموعة “.

وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني”رغم التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية ولكنى غير راض تماما عن بعض الأمور واشكر اللاعبين والجهاز المعاون ونعمل على تقديم الأفضل “.

وتابع البدرى “تعد قصه هروب رمضان صبحى من المنتخب غير صحيحة فهى قصه “مضحكة” واللاعب يواصل متابعه إصابته مع دكتور محمد ابو العلا طبيب المنتخب الوطنى وقد تستغرق فترة علاجه 10 ايام ، ولا صحه لم يتدوال عبر وسائل الإعلام”.

وواصل “لم يغضب محمد الننى نهائيا عن عدم مشاركته فى لقاء كينيا الماضى ، وما يتدوال عن هروبه إلى أوربا غير صحيح اطلاقا ، اللاعب يتواجد فى معسكر المنتخب ويستعد للمشاركه امام جزر القمر “.

واختتم حسام البدرى”حققت الهدف الاول مع المنتخب وهو التأهل ، واسعى إلى تحقيق الهدف الثانى وهو تصدر المجموعة على حساب جزر القمر رغم صعوبه المباراه ، ولكن سنلعب مباراه جيدة “.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49391984
تصميم وتطوير