الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

حزب مستقبل وطن ينظم مسيرة تأييد ودعم لمرشحيه بانتخابات الشيوخ القادمة بدائرة محرم بك

حزب مستقبل وطن ينظم مسيرة تأييد ودعم لمرشحيه بانتخابات الشيوخ القادمة بدائرة محرم بك

إيناس سعد

 

 

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية مسيرة لدعم وتأييد مرشحي الحزب سواء على المقاعد الفردية أو مرشحي القائمة الوطنية “من أجل مصر” خلال انتخابات مجلس الشيوخ التي ستجرى يومي ١١ و١٢ أغسطس، بمنطقة محرم بك بوسط الإسكندرية، شارك خلالها عشرات المواطنين من أهالى الدائرة، تحت رعاية النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالإسكندرية، وبحضور المرشح محمد حمزة، والنائب عمرو كمال وامين الدائرة هشام درويش وعدد من أعضاء الحزب.
وجابت المسيرة شوارع حي محرم بك وذلك لتقديم الدعم والتأييد لمرشحي الحزب، ودعوة المواطنين وتوعيتهم باهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري في التصويت.

 

 

 

ومن جانبه، أكد محمد حمزة المرشح علي المقاعد الفردية عن حزب مستقبل وطن ومنظم المسيرة، على ضرورة حشد المواطنين لدعم مرشحي الحزب على المقاعد الفردي من رقم (1) إلى (7)، بالإضافة إلى مرشحي القائمة الوطنية، مؤكدًا أن الحزب بأعضائه وقياداته والأنجازات التى قدمها على ارض الواقع على مدار سنوات قادر على حشد المواطنين، والوصول إلى صندوق الانتخابات.

واشار حمزة إن انتخابات مجلس الشيوخ ماهى الا رسالة هامة موجهة إلى الشعب المصري مفاداها انه يعيش حالة من الاستقرار والأمن والسلام الداخلي، وأن الجبهة الداخلية بخير وستبقى فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا على أهمية دعم القائمة الوطنية من أجل مصر والمرشحين الفردي من (1) إلى (7) والذين عملوا وسيظلوا يعملون من اجل مصلحة الوطن والمواطن.

 

 

وصرح النائب عمرو كمال، عضو مجلس النواب، إلى أن جميع المرشحين من (١) إلى (٧)، بالإضافة إلى القائمة الوطنية، فى حاجة للدعم الكامل من المواطن السكندرى الذى يعرف الحزب جيدا من خلال تواجدة على الأرض منذ سنوات بعدد من الفعاليات المستمرة الموجهة لخدمة المواطنين في كافة النواحي والعمل على حل المشكلات التى تواجهه والاهتمام بالملفات الحيوية كالتعليم والصحة والمرأة والقضاء على العشوائيات.

 

 

وشدد هشام درويش، أمين قسم محرم بك بحزب مستقبل وطن الإسكندرية، على أن الالتزام الحزبي سيمثل أهمية كبيرة خلال هذه المرحلة باعتباره حجر الزاوية في أي كيان تنظيمي، وعمل منظم، وان الحزب قادر بأعضاءه على الوصول إلى الصندوق والتأكيد على رسالته أن حزب مستقبل وطن بقياداته متواجد على الأرض ويستطيع حشد مؤيديه لدعم مرشحى مجلس الشيوخ.

 

 

 

والجدير بالذكر ان حزب مستقبل وطن بالإسكندرية يخوض الانتخابات على 6 مقاعد فردي، وهم سامح الشيمي، رقم (1) رمز الكتاب، وسعد عبد المولى، رقم (3)، رمز سنبلة القمح، وعلاء جاد، رقم (3)، رمز القلم، والسيد جمعة، رقم (4) رمز السلم، ومحمد حمزة، رقم (6) رمز المسدس، ونشأت متري، رقم (7) رمز قناة السويس، بالإضافة إلى القائمة الوطنية “من أجل مصر”، ورمزها رأس كليوباترا.
والمرشحون عن الإسكندرية في القائمة الوطنية هم: محمد رشاد عثمان، حزب مستقبل وطن، ومحمد صبري محمد أبو إبراهيم، حزب مستقبل وطن، وإيهاب محمد محمود أبو كيلة، حزب مستقبل وطن، وأحمد شعبان حسين، حزب التجمع، وباهر محمد أمين غازي، حزب الشعب الجمهوري وهند محمد ممدوح حنفي حزب مستقبل وطن، ودينا محمد هلالي، حزب الحرية المصري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44202690
تصميم وتطوير