السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

حزب مستقبل وطن ينظم مسيرة بالعطارين لدعم مرشحيه بأنتخابات مجلس الشيوخ القادمة

حزب مستقبل وطن ينظم مسيرة بالعطارين لدعم مرشحيه بأنتخابات مجلس الشيوخ القادمة

إيناس سعد

 

 

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية مسيرة دعم وتأييد لمرشحي الحزب في انتخابات مجلس الشيوخ والتى ستجرى يومي 11 و12 أغسطس الجاري ودعوة المواطنين وتوعيتهم باهمية المشاركة وذلك بمنطقة العطارين وسط الإسكندرية، تحت رعاية النائب رزق راغب ضيف الله، بمشاركة عشرات المواطنين من أهالى الدائرة، وبحضور المرشح سامح الشيمى وعدد من أعضاء الحزب.
وجابت المسيرة شوارع العطارين والمحال التجارية وذلك لتقديم الدعم والتأييد لمرشحي الحزب سواء على المقاعد الفردية من (١) إلى (٧) أو القائمة الوطنية “من أجل مصر”.

 

 

وخلال المسيرة، أكد سامح الشيمى الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن و المرشح عن حزب علي المقاعد الفردية ومنظم المسيرة، على أهمية مشاركة المواطنين بانتخابات الشيوخ المصرية ودعم مرشحى الحزب على المقاعد الفردي من رقم (1) إلى (7)، وكذلك مرشحي القائمة الوطنية، مشيرا إلى أهمية انتخابات الشيوخ فى دعم الدولة ومؤسساتها المختلفة باعتبارة الغرقة الثانية للبرلمان.
كما شدد الشيمى على الدور الذى يقوم بة الحزب فى التوعية السياسية للمواطنين فى الشارع للمشاركة باول انتخابات شيوخ مصرية وطرق التصويت الصحيح سواء لمرشحى القائمة الوطنية او الفردى وهم جميعا اصحاب بصمات واضحة فى خدمة الوطن بصفة عامة والشارع السكندرى بصفة خاصة.

 

 

وشدد أمين قسم العطارين، أحمد أمين أبو الحسن، علي أهمية علي دعم مرشحي الحزب، وتشجيع الاهالي علي المشاركة في الانتخابات، والتصويت لمرشحي الحزب بالاسكندرية من رقم ١ الي ٧، بالإضافة لمرشحي القائمة الوطنية خلال انتخابات مجلس الشيوخ، مشيرا إلى أن القيادات التنظيمية والوحدات الحزبية بقسم بالعطارين سيبذلون قصارى جهدهم في الحشد المرشحين من أعضاء الحزب، سواء الفردي أو القائمة.

 

 

جدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن بالإسكندرية يخوض الانتخابات على 6 مقاعد فردي، وهم سامح الشيمي، رقم (1) رمز الكتاب، وسعد عبد المولى، رقم (3)، رمز سنبلة القمح، وعلاء جاد، رقم (3)، رمز القلم، والسيد جمعة، رقم (4) رمز السلم، ومحمد حمزة، رقم (6) رمز المسدس، ونشأت متري، رقم (7) رمز قناة السويس، بالإضافة إلى القائمة الوطنية “من أجل مصر”، ورمزها رأس كليوباترا.
والمرشحون عن الإسكندرية في القائمة الوطنية هم: محمد رشاد عثمان، حزب مستقبل وطن، ومحمد صبري محمد أبو إبراهيم، حزب مستقبل وطن، وإيهاب محمد محمود أبو كيلة، حزب مستقبل وطن، وأحمد شعبان حسين، حزب التجمع، وباهر محمد أمين غازي، حزب الشعب الجمهوري وهند محمد ممدوح حنفي حزب مستقبل وطن، ودينا محمد هلالي، حزب الحرية المصري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44130872
تصميم وتطوير