الخميس الموافق 01 - أكتوبر - 2020م

حزب المؤتمر : داعمين للدولة المصرية في مواجهة الإرهاب ومخططات أردوغان

حزب المؤتمر : داعمين للدولة المصرية في مواجهة الإرهاب ومخططات أردوغان

 

كتب اسامة خليل

قالت الدكتور هناء سليمان، القيادية بحزب المؤتمر وأمين الحزب بالجيزة، إننا نؤكد على دعمنا الكامل للقيادة السياسية، للحفاظ على الوطن ومواجهة أي مخاطر تواجه البلاد، ومواجهة جماعات الإرهاب التي تحاول العبث بمقدرات الدولة المصرية.
وأضافت أمين المؤتمر في بيان لها اليوم، إن الحزب ما يحدث فى غرب البلاد والتهديد العثمانى في المنطقة، بعد أن تم استقدام مرتزقة داعش من سوريا إلى ليبيا طمعا فى السيطرة على البترول الليبى ، لافتا أن كل هذه المخططات ستفشل وأننا داعمين للدولة المصرية ضد كل المخاطر التي تتعرض لها المنطقة.
وتابعت أن حزب المؤتمر بقيادة الربان عمر المختار صميدة قد انتهج النهج الوطنى كعادته بالوقوف والدعم الغير محدود للقيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي فيما يتخذه من قرارات بهذا الشأن للحفاظ على الأمن القومي المصرى ، والاصطفاف خلف القيادة السياسية للحفاظ على الأمن القومي للبلاد، ومواجهة الجماعات الإرهابية التي تسعى لبث الفتنة في المنطقة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44274139
تصميم وتطوير