الخميس الموافق 18 - يوليو - 2019م

“حزب المؤتمر” خطاب السيسى أمام الأمم المتحدة مشرف

“حزب المؤتمر” خطاب السيسى أمام الأمم المتحدة مشرف

عوض الحسينى

أثني “عمر المختار صميدة” رئيس حزب المؤتمر علي خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الجمعية العامة بالأمم المتحدة ووصفه بالقوي والمشرف والأيجابي والموزون ورسخ دور مصر الأستراتيجي بالمنطقة العربية والشرق الأوسط وأعاد للأذهان مكانة مصر العالمية .

وأضاف صميدة أن تركيز الرئيس علي التنمية في مصر يأتي علي خلفية الأسقرار الذي بدأت تشهده البلاد والمواطن المصري الذي أنجز مشروعاً قومياً كبيراً لم يتصور أي أحداً أن يتم إنجازه في هذه الفترة الوجيزة وهو “مشروع قناة السويس” الذي يعد رسالة وبداية ضخمة للتنمية المستدامة في مصر .

وأوضح رئيس المؤتمر أن الجهد الذي بذلته القوات المسلحة والشركات القومية في هذا المشروع هو أيضاً رسالة للعالم كله أن مصر بها مقومات التنمية وقياداتها السياسية جادة وتستطيع حمل لواء التنمية المنشودة وتحقيق آمال شعبها .

 وثمن صميدة ما أشار إليه الرئيس في خطابه بخصوص حديثه عن مكافحة الأرهاب ومطالبته لكل دول العالم بالمساهمه في مواجهته حيث أنه لن يتوقف عند حدودنا العربية فقط ولكنه إمتد لكل دول العالم وهذا ما أكد عليه الرئيس عندما طالب أن يتكاتف العالم كله لمواجهة الأرهاب وتجفيف منابع تمويله .

وأكد رئيس المؤتمر علي أن لقاءات الرئيس السيسي بقادة العالم خلال الجمعية العامه للأمم المتحدة سوف تأتي بإستثمارات جديدة لمصر وتؤكد علي دور مصر الريادي التي إستعادتة بمنطقة الشرق الأوسط .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32614751
تصميم وتطوير