الخميس الموافق 24 - يونيو - 2021م

حزب الأمل والعمل يُدين بشدة تفجير كنيستى مارجرجس والمرقسية

حزب الأمل والعمل يُدين بشدة تفجير كنيستى مارجرجس والمرقسية

عبد الشافى مقلد

 

أدان حزب الأمل والعمل برئاسة المهندس مصطفى حسن عبد العظيم؛ التفجيرين الإرهابيين اللذان وقعا صباح اليوم الأحد، بكنيسة مارجرجس بطنطا فى محافظة الغربية، والكنيسة المرقسية في الإسكندرية، والذى راح ضحيتهما عشرات الشهداء والمصابين، معربًا عن حزنه الشديد لما حدث لاسيما وأن الإخوة الأقباط يحتفلون بعيد “أحد السعف”.

 
وقال الحزب فى بيان عاجل أصدره عقب وقوع التفجيرات مباشرًة، إن الإرهاب الأسود لم ولن يُثنى الدولة المصرية عن طريقها نحو البناء والتنمية، كما أنه لن ينجح فى تفتيت اللحُمة الوطنية بين شركاء الوطن.

 
وطالب الحزب الدولة بمؤسساتها وأجهزتها وقواها السياسية والشعب المصرى، بالتماسك والوقوف يدًا واحدة وعلى قلب رجلاُ واحد فى مواجهة هذا الإرهاب، الذى يستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد ويهدف إلى انتشار الفوضى وإفساد فرحة الإخوة الأقباط بعيدهم، بعمليات إرهابية خسيسة وجبانه، مؤكدًا أن الدولة قادرة على القضاء على الإرهاب ودحره.

 
يذكر أن تفجيريّن إرهابيين وقعا صباح اليوم الأحد، أحدهما داخل كنيسة مارجرجس بطنطا فى محافظة الغربية، والآخر بالكنيسة المرقسية في الإسكندرية، بالتزامن مع قداس عيد “أحد السعف”، راح ضحيتهما عشرات الشهداء والمصابين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51392971
تصميم وتطوير