الخميس الموافق 18 - يوليو - 2019م

حريق شقة سكنية بمنطقة العجيزى بطنطا ووفاة مُسنّه بداخلها

حريق شقة سكنية بمنطقة العجيزى بطنطا ووفاة مُسنّه بداخلها

الغربية : أسامة درويش ..

شب حريق هائل بإحدى الشقق السكنية بمساكن الشباب بمنطقة العجيزى بمدينة طنطا فجر اليوم ما أدى إلى وفاة مسنه بداخلها تبلغ من العمر 86 عاما ونجاة سيدة أخرى وثلاث أطفال كانوا بداخلها وتلف كافة محتويات الشقة .
فى سياق متصل استنجدت ربة المنزل بجيرانها فى هذا الوقت المتأخر من الليل بعد رؤيتها للحريق يلتهم كل شئ داخل شقتها لعدم وجود زوجها بالشقة لطبيعة عمله ليلا واستطاعت أن تنجو بنفسها وأولادها خارج الشقة ولكنها لم تستطع إنقاذ حماتها التى احترقت حجرتها تماما وتفحمت جثتها بسبب هذا الحريق المروع . وسرعان ما سارع أهالى المنطقة وجيران الشقة بإغلاق مفاتيح الكهرباء والغاز منعا لزيادة الحريق ولكنهم لم يتمكنوا من إنقاذ السيدة العجوز لكثرة اشتعال النيران بحجرتها .
على الصعيد ذاته انتقلت قوات الحماية المدنية بطنطا وتمكنت من إطفاء الحريق داخل الشقة التى تقع بالدور الخامس قبل انتشاره ببقية العمارة رقم 4 بمساكن الشباب وسيطرت قوات الأمن على الوضع وتمكنت من إنزال جثة السيدة العجوز بعد وفاتها وتهدئة الأوضاع ليأتى ابن المتوفاه على الفور ليجد أمه قد وافتها المنية واحتراق شقته بالكامل حيث كان فى حالة يندى لها الجبين وظلت عملية الإطفاء لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة وقامت قوات الأمن بتعيين حارس على الشقة لحين الانتهاء من التحقيقات لمعرفة سبب الحريق وملابساته .

 

4 5 6

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32611090
تصميم وتطوير