الأحد الموافق 07 - مارس - 2021م

حرس الحدود يتراجع عن الصدارة بخسارة من بلدية المحلة وسط جدل تحكيمي

حرس الحدود يتراجع عن الصدارة بخسارة من بلدية المحلة وسط جدل تحكيمي

كتبت: بسنت علام.

نجح بلدية المحلة من خطف ثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز على حرس الحدود في المباراة التي كان يستضيفها ستاد حرس الحدود بالمكس ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من المجموعة الثالثة “بحري” من الدوري المصري الممتاز ب بهدفين مقابل هدف.

بدأت أحداث اللقاء بفرض للسيطرة من جانب لاعبي حرس الحدود على ملعب المباراة طوال أحداث الشوط الأول وأمتلاك لاعبي الكرة بين أقدامهم ولكن بدون محاولات حقيقة على مرمى بلدية المحلة.

لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني حاول لاعبي حرس الحدود على المرمى كثيرًا ومن أنطلاقه من جانب محمود أبو جودة وراوغ الدفاع قام مدافع المحلة بعرقلته فقرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح حرس الحدود وقام غريب ياسر بتنفيذها في الدقيقة 59 ونجح في أحراز هدف التقدم.

وظل حرس الحدود مسيطر على ملعب المباراة وأهدر العديد من الفرص كان أخطرها في الدقيقة 69 بعد تصويب للكرة من مؤمن إبراهيم على حدود منطقة الجزاء ولكن أنقذها القائم وخرجت إلى ضربة مرمى.

أدرك رجب العربي هدف التعادل في الدقيقة 78 بعد تصويبة تمكن محمد فوزي من التصدي لها لكن قرر حكم المباراة أحتسب الهدف وسط أعتراض من لاعبي حرس الحدود ومحمد حليم المدير الفني بأن الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

ونجح هريسه من أحراز هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع بعد أن أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بلدية المحلة تصدى لها هريسه ونجح في أحراز هدف التقدم.

وبذلك النتيجة تراجع حرس الحدود إلى المركز الثالث برصيد 18 نقطة بينما صعد بلدية المحلة إلى المركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48511283
تصميم وتطوير