الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

حبس والدة الطفلين “مالك ويازن” 6 أشهر بتهمة الإهمال فى رعاية طفليها

حبس والدة الطفلين “مالك ويازن” 6 أشهر بتهمة الإهمال فى رعاية طفليها

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم ✍️

قضت محكمة جنح أول طنطا بحبس سها السيد والدة الطفلين “مالك”، 4 سنوات و”يازن”، 4 أشهر والمعروفين إعلاميا بـ”طفلي السلم” 6 أشهر وذلك بتهمة الإهمال في رعاية طفليها وعدم استخراج شهادة ميلاد للطفل يازن.

كانت نيابة أول طنطا استدعت الأم  نوفمبر الماضي ووجهت لها تهمة الإهمال في رعاية طفليها إلى جانب الإهمال في رعاية الطفل الرضيع يازن وعدم استخراج شهادة ميلاد له أو إعطائه التطعيمات وقررت إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها.

كانت تحريات المباحث أثبتت إهمال الأم في رعاية طفليها وبتداول المحكمة القضية قررت حبسها 6 أشهر بتهمة الإهمال في رعاية الطفلين وعدم توفير الرعاية الأسرية اللازمة لهما.

كانت الأم نفت في أقوالها أمام النيابة إلقاء طفليها في الشارع أو على سلم العمارة كما تم تداوله لكنها اصطحبت طفليها إلى منزل والدة زوجها “حماتها” وسلمت لها الطفلين عندها بسبب عدم قدرتها على الإنفاق عليهما وبعد رفض ابنها تحمل نفقاتها وطفليه وصاحبة العمارة وجهت لها إنذارا بالطرد بعد تأخر سداد إيجار 4 أشهر ماضية.

وذكرت أيضا في أقوالها أمام النيابة أنها تواصلت أكثر من مرة مع والد الطفلين المطرب ش أ وكان يرفض تحمل نفقات طفليه ما دفعها لاصطحاب الطفلين إلى والدته وسلمت لها الطفلين وكان ذلك أمام شقيقه.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثانِ طنطا بحضور سيدة إلى القسم وبصحبتها طفلين أحدهما 4 سنوات والآخر رضيع 3 شهور عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارتها وأكدت أنهما طفليها.

وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا يدعى “ش. ا.”، وأم تدعى “س. ا. ع.”، ربة منزل وأن هناك خلافات بينهما وتهرب الزوج والزوجة من مسئولية الطفلين وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب حتى عثرت عليهما جارتهم وأبلغت عنهما وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 12255 إداري أول طنطا وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55684312
تصميم وتطوير