الأحد الموافق 22 - سبتمبر - 2019م

حبس مدير شبكات الصرف الصحي في الجيزة بواقعة طفل العمرانية

حبس مدير شبكات الصرف الصحي في الجيزة بواقعة طفل العمرانية

صفاء عويضة

 

 

 

أمر النائب العام المستشار نبيل صادق بحبس مدير شبكات الصرف الصحي في الجيزة ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه في مصرع طفل غرقا ببالوعة صرف صحي أمام نادي الطالبية. 

وكانت النيابة قررت استدعاء كل من رئيس حي العمرانية ومدير إدارة المرافق ومدير إدارة المتابعة ومدير إدارة الطرق ومدير إدارة الانارة بالحي، بالإضافة لاستدعاء مدير هيئة الصرف الصحي بمحافظة الجيزة، لسماع أقوالهم حول الواقعة وبيان مسئوليتهم حول وفاة الطفل والمتسبب فيها.

واستمعت النيابة لأقوال والدي الطفل اللذان اتهما شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتسبب في مقتل ابنهما.

وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل المتوفي لتحديد أسباب الوفاة كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وسماع شهادة عدد من شهود العيان والغطاسين من قوات الإنقاذ النهري ممن عثروا على الطفل داخل البالوعة بعدما جرفته المياه لمكان آخر.

وتبين أنه أثناء سير طفل على بعد خطوات من والدته أمام النادي سقط في البالوعة المغطاة بقطعة خشبية وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهري برئاسة اللواء هاني سعيد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة والتي تمكنت من انتشاله بعد فترة من البحث.

وتم نقل جثة الطفل “ياسين” البالغ من العمر ٦ سنوات، إلى المستشفي وحاول الأطباء إنقاذه إلا أنه فارق الحياة، وتم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة للتحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34283971
تصميم وتطوير