السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

حبس المتهم بالتعدى بوحشية علي طفل بالشرقية 4 ايام علي ذمة التحقيقات

حبس المتهم بالتعدى بوحشية علي طفل بالشرقية 4 ايام علي ذمة التحقيقات

صفاء عويضة 

قررت نيابة أولاد صقر، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، حبس عامل، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالاعتداء على طفل بطريقة وحشية، وذلك بعد مشاجرة بين الصغير ونجل المتهم فى قرية “بني حسن” التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر، وقررت النيابة عرض الطفل علي الطب الشرعي.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لقيام شخص بالتعدي على طفل بطريقة وحشية، وذلك بعد مشاجرة بين الطفل ونجل الرجل في قرية “بني حسن” التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر، ما تسبب في كسر أسنانه وإصابته بجرح قطعي بالوجه.
وتبين  أن وراء ارتكاب الواقعة “السيد.م.إ.م” 49 سنة، عامل، مُقيم بذات الناحية، وجرى ضبطه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34270867
تصميم وتطوير