الأربعاء الموافق 20 - نوفمبر - 2019م

حاسبات ومعلومات الفيوم تستعد للاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيسها مارس المقبل

حاسبات ومعلومات الفيوم تستعد للاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيسها مارس المقبل

الفيوم – محمد عبدالقوى
فى اطار استعدادات كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيوم للحتفال بمرور عشر سنوات فقد أعلنت الأستاذ الدكتور نبيلة محمد حسن عميدة كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الفيوم عن احتفال الكلية بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها في بداية مارس المقبل، تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة .
وقد شكلت العميدة لجنة من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالكلية لتنظيم الاحتفال برئاسة عميدة وعضوية وكلاء الكلية للإعداد للمناسبة وإبراز الإنجازات التي حققتها الكلية على مدى عشر سنوات من إنشائها.
ويذكر أن اللجنة اجتمعت ظهر اليوم بمكتب عميد الكلية وناقشت بعض التجهيزات للاحتفال وبدء الاستعداد والتجهيز للاحتفال، والوقوف على الإنجازات التي حققتها الكلية والتطلع إلى المستقبل والاستفادة مما بذله الرواد من جهود علمية وبحثية من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية والمجتمعية، التي تنعكس إيجاباً على مسيرة التنمية الشاملة في وطننا الغالي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35778905
تصميم وتطوير