الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

«جي تي إم» تضع الحكومة في مأزق الأحد المقبل

«جي تي إم» تضع الحكومة في مأزق الأحد المقبل

 احمد الشرقاوي
ينطلق في الرابع عشر من يونيو الجاري، مؤتمر المال “جي تي إم” للتطوير العقاري، بمشاركة وحضور عدد من المسئولين الحكوميين ورجال الاعمال.

وقال أشرف نجيب، العضو المنتدب لـ “المال جي تي إم”، في بيان صحفي اصدره صباح اليوم الخميس،  المؤتمر هدفه تسليط الضوء على المشروعات العقارية العملاقة، مثل مشروع دار مصر، ارابتك، العاصمة الإدارية الجديدة، مشروعات الإسكان الاجتماعي وغيرها من المشروعات العملاقة التي يجري تنفيذها على أرض مصر.

وأضاف نجيب، المؤتمر سيناقش مجموعة من القضايا التي تشغل المستثمرين بهذا القطاع، وأهم الفرص والتحديات التي تواجه القطاع العقاري في مصر، وتعديلات قانون التمويل العقاري، ومستقبل الشركات العاملة بهذا المجال.

واستطرد نجيب قائلاً، المؤتمر سيتناول مطالب المستثمرين من الحكومة، وكيفيةاستفادة الحكومة من المستثمرين، والصعوبات التي تواجه تأسيس صناديق الاستثمار المباشر في العقارات، والفرص الذهبية للاستفادة من نشاط التأجير التمويلي، والمشاكل التي تواجه تطبيق الضريبة العقارية .

سيُعقد المؤتمر على مدار يوم واحد، مقسم على أربع جلسات يحاول خلالها المسئولين الحكوميين والخبراء ورجال الأعمال الإجابة على كافة التساؤلات وطرح الأفكار للنهوض بهذا القطاع الهام.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34915047
تصميم وتطوير