السبت الموافق 31 - أكتوبر - 2020م

جيمي عبدالناصر يكشف تفاصيل دورة فى “ثانية واحدة” مع مصطفى خاطر

جيمي عبدالناصر يكشف تفاصيل دورة فى “ثانية واحدة” مع مصطفى خاطر

كتبت رغدة كاظم

 

 

يواصل الفنان الشاب جيمي عبد الناصر، تصوير دوره في فيلم “ثانية واحدة” ضمن أحداث العمل الذي يقوم ببطولته نجم مسرح مصر الفنان الكوميدي مصطفى خاطر والنجمة دينا الشربيني وعدد آخر من أبطال العمل.

 

 

وأعرب جيمي عن سعادته البالغة بالمشاركة في الفيلم خاصة أنه يحب الفنان مصطفى خاطر، وجمعتهما جلسة في أحد اللوكيشن قبل التصوير وعبر له عن مدى حبه له، مضيفا أن ترشيحه جاء للدور من قبل شركة الإنتاج.

 

 

وأشار جيمي عبدالناصر، أنه يجسد خلال أحداث الفيلم شقيق الفنان مصطفى خاطر، الذي يتعرض للخطف من قبل أحد العصابات بسبب خلافات بينهم وبين شقيقه ويحاول ينقذه من تلك الورطة التي وجد نفسه فيها ثم تدور بينهما عدة مواقف تثبت مدى حب الأخوات لبعضهما.

 

 

وتابع جيمي أن الفيلم يدور في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير، حيث يعتبر الفيلم “ثانية واحدة” العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد أن شاركا في مسلسل “عمر ودياب” الذي عرض في رمضان الماضي.

 

 

وشارك جيمي عبد الناصر، في العديد من الأعمال الفنية التي برزت إسمه أهمها “بنك الحظ”، “خطة جيمي”، “على وضعك”، “البيت الكبير 4″، وعرفه الجمهور من خلال “عمر ودياب” من خلال شخصية الشاب المنحرف.

 

 

فيلم “ثانية واحدة” بطولة مصطفى خاطر، دينا الشربيني، ومحمود حميدة، وسوسن بدر، وويزو، وعلا رشدى، ويشارك الفنان فتحي عبد الوهاب ضيف شرف ضمن الأحداث، ومن إخراج أكرم فريد، ويشارك به مجموعة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف فى الفيلم جار الاستقرار عليهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45162219
تصميم وتطوير