الأربعاء الموافق 23 - يونيو - 2021م

جيرو ينتقل رسمياً للإنترميلان في صفقة انتقال حر

جيرو ينتقل رسمياً للإنترميلان في صفقة انتقال حر

كتب أحمد عاطف

اعلن نادي إنترميلان الإيطالي عن إنتقال المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى صفوف ميلان الإيطالي، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقد اللاعب الشهر المقبل مع بطل أوروبا.

وقدم أوليفيه جيرو في الموسم الجاري، أداء لافتاً مع فريق تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، واستعاد بريقه من جديد، وبات أحد أبرز العناصر الهجومية في الفريق اللندني التي رجحت كفة الفريق خلال الموسم في الكثير من المباريات الصعبة، مثل موقعة أتلتيكو مدريد في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتوج أوليفيه جيرو مجهوده مع تشيلسي في الموسم الجاري برفع الكأس ذات الأذنين لدوري أبطال أوروبا على حساب بطل البريميرليج فريق مانشستر سيتي.

وخاض أوليفيه جيرو (34 سنة) هذا الموسم 31 مباراة بقميص البلوز في مختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفاً رائعاً، كما ساعد زملائه في الهجوم بالكثير من التمريرات الحاسمة.

وبعدما بات اللاعب حراً في الانتقال لأي فريق، فقد تواصل معه مسؤلي ميلان ، ووافق اللاعب على عرض الروسونيري وسيتقاضى راتب سنوي ” 4 مليون يورو”.

وكان ميلان يرغب في التعاقد مع اللاعب الفرنسي المخضرم خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن مسؤولي تشيلسي رفضوا التفريط فيه حينها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51351836
تصميم وتطوير