الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

جون فرانسوا: مقاومة القمع وجميع التهديدات المناهضة للقيم الإنسانية هي حق مشروع وغير قابل للتفاوض

جون فرانسوا: مقاومة القمع وجميع التهديدات المناهضة للقيم الإنسانية هي حق مشروع وغير قابل للتفاوض

نجيبه المحجوب
قال السيد جان فرانسوا لوغاره عمدة الدائرة الاولى لمدينة باريس، في تصريح صحفي له، مخاطبا السيدة مريم رجوي، الرئيسة المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية ومشيدا بسكان أشرف: سيدتي الرئيسة مريم رجوي… لجميع أصدقاء الحرية.
اقدم لكم هذه الكلمات المقتضبة نيابة عن لجنة رؤساء البلديات الفرنسية لإيران الديمقراطية التي ترافقني .. نحن جميعا نعتبر أنفسنا مواطني أشرف. لأنه نجد فيها هذه الطاقة غير العادية.
ونرى العجائب التي أنجزتموها كنت هنا في شهر مارس من العام الماضي، أي قبل 16 شهرا نحن جميعا مواطنو أشرف، لأننا نشارك تعطشكم للحرية وللديمقراطية. ونحن نشارك نفاد صبركم بانتصار ضروري وأن تنتصر الديمقراطية. وأضاف السيد جان فرانسوا لوغاره: هناك حاجة ملحّة لقصقصة أجنحة النظام الإيراني ومنعه من صنع هذه القنبلة إيران تواصل سياسة الاستفزاز والكذب والمراوغات. ومن أجل إنهائها اصبح بإمكاننا الآن تثبيت الديمقراطية والسلام في طهران معكم وبواسطتكم.
‌ وفي مبادرة مدهشة من جانبه، قال السيد جان فرانسوا لوغاره: بهذه المناسبة أعددنا مفاجأة صغيرة رمزية تجسّد دعم المسؤولين الفرنسيين لكم. إننا قرّرنا اعتبار مدينة أشرف مدينة توأمة للدائرة الأولى لمدينة باريس ووقّعت نيابة عن المجلس المحلي في الدائرة الأولى يمين التوأمة.
لذلك سأطلب من السيدة زهرة أخياني أن تتسلم وثيقة التؤامة مع أشرف، للانضمام إلينا. وفي ختام حديثه، قال السيد جان فرانسوا لوغاره: نؤكد رسميا أن مقاومة القمع وجميع التهديدات المناهضة للقيم الإنسانية هي حق مشروع وغير قابل للتفاوض.
نعلن الاعتراف المطلق بالحق في المواطنة، في التثقيف الصحي، في الممارسة الحرة للمعتقدات السياسية والدينية، في الدفاع عن كل من يخضع للمقاضاة لحماية حقوق الرجل والمرأة، وذلك فيما يتعلق بالعلاقات التي يتضّمنها ميثاق الأمم المتحدة والإعلان العالمي لحقوق الإنسان، للحفاظ على روابط دائمة بين بلديتنا من أجل الحوار، لتبادل وتنفيذ أي إجراءات مشتركة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44164710
تصميم وتطوير