السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

جوميا .. أحدث طرق الدفع الالكتروني بالشراكة مع ماستركارد وباي موب

جوميا .. أحدث طرق الدفع الالكتروني بالشراكة مع ماستركارد وباي موب

أعلنت شركة جوميا ، موقع التسوق الإلكتروني في مصر عن تقديم خدمة دفع جديدة لجميع عملائها بالاشتراك مع باي موب PayMob وماستركارد من خلال Mobile POS. جاءت هذه الشراكة لتقدّم خدمة هي الأولى من نوعها في السوق وهي خدمة “الدفع ببطاقة الائتمان عند الاستلام”، والتي تتيح لعملاء جوميا سداد قيمة مشترياتهم عند الاستلام باستخدام بطاقاتهم الائتمانية.

ومما لا شك فيه أن السوق المصري يشهد طفرة متزايدة في مجال التسويق الإلكتروني، كما يمتلك الأدوات اللازمة لاحتلال مكانة رائدة بين الأسواق المختلفة. ويتوقف مدى نجاح واستمرار هذا التغيير الذي نراه على عاملين مهمين وهما درجة الأمان للمدفوعات الإلكترونية وتغير رؤية المستهلك لمفهوم الشراء إلكترونياً.

وصرّح السيد هشام صفوت، رئيس مجلس إدارة جوميا مصر: “لقد قمنا بتطوير خدمة الدفع الجديدة بالاشتراك مع ماستركارد وباي موب PayMob. والآن، أصبح بإمكان عملائنا اختيار خدمة “الدفع ببطاقة الائتمان عند الاستلام” وذلك باستخدام بطاقتهم الائتمانية.” وأضاف هشام “نعمل على قدمٍ وساق لتطوير التجربة التي يحصل عليها عملائنا عبر جوميا، وتساعدنا خدمة “الدفع ببطاقة الائتمان عند الاستلام” على فتح أفاق جديدة أمام عملائنا.”

وأضاف السيد مجدي حسن، المدير العام لماستركارد في مصر وشمال أفريقيا “طبقاُ لأحدث الاستطلاعات الخاصة بالتسويق الإلكتروني، تُعد مصر أحد أهم الأسواق في صناعة التسويق الإلكتروني، ونحن على ثقة بأن استمرارنا في غرس الثقة داخل عملائنا وتقديم خدمات مميزة مثل خدمة الدفع ببطاقة الائتمان عند الاستلام سينتج عنه عملية تنموية حقيقية في هذا القطاع.”

من المؤكد أن خدمة الدفع الجديدة سوف تحدث نقلة هائلة في مجال التجارة الإلكترونية في مصر، فهذه الخدمة تقدم للعملاء وسيلة دفع إضافية غاية في السهولة والراحة، حيث تغلبت على مخاوف المستهلك من عنصر الأمان الخاص بعملية الدفع الإلكتروني، وبذلك يمكن للعميل استخدام بطاقته بدون خوف أو الخوض في مخاطر حمل النقود العينية لسداد قيمة مشترياته.

أصبح بإمكان عملاء جوميا من الأن فصاعداً استلام طلبهم في المكان المحدد ويقوم مندوب جوميا بتمرير البطاقة أمام العميل وتسليمه/تسليمها فاتورة بقيمة المشتريات في نفس الوقت.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34265340
تصميم وتطوير