الجمعة الموافق 26 - نوفمبر - 2021م

جولة مفاجئة لمحافظ الإسكندرية أسفل كوبري ك21 لمتابعة إنتهاء أزمة التكدس المروري وازاله الأشغالات

جولة مفاجئة لمحافظ الإسكندرية أسفل كوبري ك21 لمتابعة إنتهاء أزمة التكدس المروري وازاله الأشغالات

إيناس سعد

 

 

قام اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، بجولة مفاجئة أسفل كوبري ك21 بحي العجمي لمتابعة إنتهاء أزمة التكدس المروري أسفل الكوبري. وذلك بعد

الإنتهاء من أعمال التوسعة والرصف وإزالة الإشغالات أسفل الكوبري في إستجابة سريعة لشكاوي المواطنين.وذلك بحضور اللواء خالد جمعة السكرتي

ر العام المساعد للمحافظة، والأستاذ/ السيد موسي رئيس حى العجمى، وجميع الجهات المعنية.

 

 

وكلف المحافظ رئيس حي العجمي بوضع نقطة ثابتة أسفل الكوبري ك21 إعتبارا من اليوم تضم جميع الجهات التنفيذية المختصة والأجهزة الأمنية وشرطة المرافق والمرور وذلك لمنع تواجد أي إشغالات أو تعديات مرة أخري أسفل الكوبري.

كما كلف المحافظ رئيس الحي بتشميع وغلق جميع المحال التجارية والمقاهي والكافتيريات المخالفة التي تتعدى على حرم الطريق وتتسبب في تواجد إشغالات بالمنطقة فوراً، مشدداً على إتخاذ جميع العقوبات والإجراءات القانونية الرادعة حيالها.

 

 

وأكد المحافظ أنه يتم التنسيق المستمر مع مديرية أمن الإسكندرية لمنع تواجد الإشغالات بالمنطقة. موضحاً أنه لن نسمح بعودة مثل تلك المخالفات مرة أخرى.والجدير بالذكر أن محافظ الإسكندرية قد كلف ببدء أعمال رصف الطريق أسفل كوبري ك٢١، وشن حملات مكثفة لإزالة جميع الإشغالات والتعديات به لتسهيل الحركة المرورية بالكوبري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55531467
تصميم وتطوير