الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

جولة تفقدية لرئيس مدينة المحمودية لقرية لمتابعة وكسح الأثار الناتجه عن أثار الامطار

جولة تفقدية لرئيس مدينة المحمودية لقرية لمتابعة وكسح الأثار الناتجه عن أثار الامطار

على حسين صبح

 

 


تنفيذا لتوجيهات  اللواء ” هشام أمنة ” محافظ البحيرة .فى سياق المتابعات المستمرة للأوضاع الغير مستقرة للأحوال الجوية وتكثيف الجهود للتعامل مع الأثار الناتجة عن الأمطار.

 


بمتابعة الموقف الحالى وتواجد القيادات المحلية بجميع الشوارع والميادين للتغلب على الآثار الناجمة عن الموجة التى تجتاح البلاد.

 

 

وبناءا على تعليمات المهندسة ” سلوى زكى ” رئيس مركز ومدينة المحمودية بمتابعة انعقاد غرفة العمليات وممارسة مهامها فى رصد جميع الأوضاع القائمة حيث تابع فريق العمل من نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية القروية ومسئولى إدارة الأزمات بالوحدة التعامل مع الأثار الناتجة عن الأمطار ومتابعة كسح مياة الأمطار من الشوارع أولا بأول ومتابعة عمل صفايات المطر .

حيث تابعت” سلوى ذكى ” وفريق العمل بغرفة العمليات أعمال كسح المياة بشوارع المحمودية القديمة والثورة ،و الرشيدية ، أحمد ماهر وتم مراجعة تسليك خطوط الصرف بالمحمودية وجارى العمل على خلو الشوارع من مياة الأمطار .
.

واكدت المهندسة ” سلوى زكى ” رئيس مركز ومدينة المحمودية وقيادات الوحدة المحلية متابعة شوارع المدينة للتعامل مع الموقف الحالى من كسح مياة الأمطار من جميع شوارع المدينة من خلال فرق العمل المنتشرة بجميع أنحاء المدينة .

 

حيث تابعت كسح مياة الأمطار والدفع بجميع المعدات ومن بينها البدال وسيارات الكسح ومواتير الرفع للسيطرة على الموقف بجميع أنحاء المدينة والتنسيق مع القرى من خلال غرف العمليات المنعقدة بصفة مستمرة حيث تابع اليوم أ .”عصام الشريف” نائب رئيس المدينة سحب المياة بمنطقة الزهور اليوم حيث ان هناك استقرار ملحوظ فى الأحوال الجوية وجارى العمل على خلو المدينة من أثار الامطار .

 

جولة تفقدية لرئيس مدينة المحمودية لقرية كوم النصر لمتابعة الأثار الناتجه عن أثار الامطار “.

 

حيث تتواجد المهندسة ” سلوى زكى ” رئيس مركز ومدينة المحمودية والفريق المعاون لها بقرية كوم النصر لمتابعة سحب مياة صرف زراعى لعدد (٥٠) فدان بقرية منشية المغازى التابعة لقرية كوم النصر حيث تم عمل التنسيقات الكاملة مع الصرف الصحى بالمحمودية و تم السيطرة على الوضع وجارى سحب جميع المياة حفاظا على الأرض الزراعية.

 

فى سياق المتابعات المستمرة للأوضاع الغير مستقرة للأحوال الجوية وتكثيف الجهود للتعامل مع الأثار الناتجة عن الأمطار وبناءا على تعليمات المهندسة ” سلوى زكى ” رئيس مركز ومدينة المحمودية لجميع القيادات بالتواجد المستمر فى الشارع ومتابعة الأثار الناتجه عن تلك التغيرات الجوية.

 

حيث تابع ا”كرم النافع” ، أ ” أحمد القاضى ” نواب رئيس المدينة كسح مياة الأمطار بمحيط المدارس ومن الداخل ايضا حرصا على أبناءنا الطلاب حيث تم خلو الشوارع ومازال العمل مستمر بجميع شوارع المدينة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44178079
تصميم وتطوير