الأربعاء الموافق 23 - سبتمبر - 2020م

جولات لمرشح الشعب الجمهوري بقنا لحث المواطنين على المشاركة الانتخابية

جولات لمرشح الشعب الجمهوري بقنا لحث المواطنين على المشاركة الانتخابية

 

كتب اسامة خليل

قام الدكتور أحمد عبدالماجد عضو الأمانة المركزية لحزب الشعب الجمهوري، والمرشح على القائمة الوطنية “من أجل مصر” عن محافظة قنا لمجلس الشيوخ، بعمل جولات مكوكية ولقاءات مكثفة مع بعض المواطنين والمسؤولين في الهيئات الحكومية تزامناً مع بدء الدعاية الانتخابية للتعرف عليهم وعرض برنامجه الانتخابى والسماع لمشاكلهم لإيجاد حلول لها مع أصحاب القرار.

وحرص عبدالماجد، في بيان له اليوم الثلاثاء ، أنه أثناء عقد اللقاءات مع أهالي المحافظة والمسؤولين التنفيذيين على اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة التي حددتها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى تطبيق التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وذلك حفاظا على سلامة الجميع.

والتقى عبدالماجد، عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة من وكلاء وزارة “التعليم والصحة و الأوقاف و التضامن والشباب والرياضة”، و رؤساء النقابات المهنية من أطباء و صيادلة و تمريض، بالإضافة إلى القيادات الكنسية مثل الأنبا تكلا أسقف دشنا و توابعها و الأنبا بيمن أسقف قوص و نقادة، ورئيس جامعة جنوب الوادي، والعمد و المشايخ مثل الأشراف الغربية و الأشراف الشرقية و الأشراف القبلية و الأشراف العسلية و الصالحية و أولادعمرو و الشيخ عيسي و الحجرات و الأشراف البحرية و المخادمة و الغوصة و القناوية و الجزيرية و أبنود و كلاحين أبنود و الحراجية و قوص.

وأوضح عبدالماجد، أنه لجأ إلى استخدام الفيديوهات الدعائية، ونشرها عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لتعريف الناخبين به ، وببرنامجه الانتخابي، بجانب حث المواطنين على ضرورة المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ للإدلاء بأصواتهم وأختيار الأصلح لأنه واجب وطني على الجميع.

وأشار القيادي بحزب الشعب الجمهوري إلى أنه أثناء عقد اللقاءات مع المواطنين يقوم بشرح أهمية مجلس الشيوخ والدور الذي سيقوم به خلال الفترة المقبلة، بجانب التركيز على مشاكل أبناء الدائرة وكيفية وضع حلول لها مع أصحاب القرار، بالإضافة إلى مراجعة القوانين التي تخص قطاعى الصحة والتعليم ومعالجة كل القصور التي تتسبب في عدم النهوض بالقطاعين لأنهم صمام التقدم والازدهار.

وتابع :” انه أثناء اللقاءات مع الأهالي أيضا يؤكد على ضرورة نبذ العصبية بين القبائل الموجودة في المحافظة وأننا جميعا يد واحدة خلف الدولة والقيادة السياسية، بجانب التأكيد على ضرورة تضافر جهود أبناء القبائل الثلاثة من العرب والهوارة والأشراف، بالإضافة إلى الإخوة الأقباط لكي يتم النهوض بالمحافظة وحل كافة المشكلات التي تعاني منها من أجل توفير حياة كريمة لكافة أهالي المحافظة”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44052736
تصميم وتطوير