الخميس الموافق 24 - يونيو - 2021م

جوريتسكا يحسم مصيره مع نادي بايرن ميونيخ

جوريتسكا يحسم مصيره مع نادي بايرن ميونيخ

 

كتبت شمس أحمد

حدد الألماني ليون جوريتسكا لاعب الوسط بنادي بايرن ميونيخ الألماني موقفه من الرحيل عن العملاق البافاري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن المتوقع أن المفاوضات ستختتم قريبا نظرا لسير المحادثات على مايرام وأكد ليون جوريتسكا أنه مستمر داخل قلعة أليانز أرينا كما أنه سيمدد عقده قريبا ويستمر حتى عام 2025 أو 2026 .

كما أبدى الأماني جوريتسكا إعجابه الشديد بفلسفة المدرب الجديد بالفريق ” يوليان ناجلسمان ” فانه يود العمل معه داخل الفريق البافاري .

وكان قد تعاقد نادي بايرن ميونيخ الألماني مع المدرب يوليان ناجلسمان صاحب ال 33 عاما ، في شهر أبريل الماضي ، بعدما قدم الشكر للمدرب السابق هانز فليك .

ويستمر ناجلسمان مع نادي بايرن ميونيخ خمس سنوات أي حتى 30 يونيو 2026 .

ويذكر أن جوريتسكا شارك الموسم الماضي مع النادي البافاري في 32 مباراة كما استطاع أن يسجل 8 اهداف وصانعا 9 مثلهم كما حصل على 3 بطاقات صفراء.

وكان قد انتقل جوريتسكا إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني في عام 2018 قادما من نادي شالكة .

وعلى جانب آخر غاب الألماني جوريتسكا عن منتخب الماكينات منتخب ألمانيا أثناء مباراة الفريق لمواجهة الدنمارك الودية يوم الأربعاء الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لهدف .

كما جاء سبب غياب اللاعب الألماني بسبب الإصابة وتعامل لوف مع هذه الإصابة بغيابه عن مباراة المنتخب لمواجهة لاتفيا الودية والتي ستقام غدا الاثنين على ملعب أسبرت ارينا .

لكن هناك احتمالية لمشاركة اللاعب في المباراة الافتتاحية بيورو 2020 أمام بطل العالم المنتخب الفرنسي والتي من المقرر أن تقام يوم 15 يونيو الجاري .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51384940
تصميم وتطوير