السبت الموافق 13 - أغسطس - 2022م

جوبزيلا ترفع شعار “التوظيف للجميع” بإقامة 3 ملتقيات للتوظيف بالقاهرة والأسكندرية

جوبزيلا ترفع شعار “التوظيف للجميع” بإقامة 3 ملتقيات للتوظيف بالقاهرة والأسكندرية

 

مصطفى النحراوى

 

تعد المعارض المتخصصة في التوظيف  بوابة هامة يمكن من خلالها العبور نحو وظيفة الأحلام، لذلك يحرص الشباب على المشاركة بتلك المعارض.

 

ومن هذا المنطلق أعلنت جوبزيلا إقامة 3 ملتقيات توظيفية في القاهرة و الإسكندرية في سبتمبر وأكتوبر وديسمبر المقبل.

في السابع من سبتمبر المقبل تقام النسخة الثانية من ملتقى نقدر لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة في القاهرة بالحرم اليوناني بالتحرير، بمشاركة عدد من الشركات والبنوك المختلفة على رأسها بنك الإمارات الوطني  ، وشركة إكسيد ومراكز يات للتدريب والتعليم وغيرهم.

 

أما في التاسع عشر من أكتوبر المقبل تطلق جوبزيلا أول ملتقى توظيفي لها بالأسكندرية وسوف يكون بمشاركة نخبة من الشركات المحلية والعالمية.

 

بنهاية العام سوف تقيم جوبزيلا ملتقاها التوظيفي السنوي في نسخته الرابعة بالرابع العشر من ديسمبر  بالحرم اليوناني بوسط البلد، وسوف يكون بمشاركة نخبة من الشركات ورواد التواصل الإجتماعي، وكما جرى الأمر في العام السابق سوف يتم إقامة عدد من ورش العمل التدريبية، لمساعدة الباحثين عن عمل في تطوير مهاراتهم المختلفة المتعلقة بسوق العمل ومتطلباته.

 

يمكن للباحثين عن العمل أن يقوموا بتسجيل الحضور في أياً من الملتقيات المهنية الثلاثة من خلال موقع جوبزيلا الإليكتروني أو من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع فيس بوك.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63617383
تصميم وتطوير