الجمعة الموافق 16 - أبريل - 2021م

جوارديولا يبدع مع السماوي ويحافظ علي صدارة البريميرليج

جوارديولا يبدع مع السماوي ويحافظ علي صدارة البريميرليج

 

كتب روماني برتي

واصل السيتي سلسلة انتصاراته التي لا تتوقف في البريميرليج وحقق الفوز الـ13 على التوالي في جميع البطولات وذلك بالتغلب على ويستهام يونايتد 2\1 على ملعب الاتحاد عصر اليوم.
سجل هدفي السيتي كلاً من جون ستونز وروبين دياز قلبي دفاعه، بينما سجل ميكائل أنتونيو هدف فريق المدرب ديفيد مويس الوحيد.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 62 نقطة ليعزز من تصدره لجدول البريميرليج مبتعداً بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد وليستر سيتي، بينما بقى ويستهام رابعاً برصيد 45 نقطة في جدول ترتيب البريميرليج
سيطر مانشستر سيتي على الكرة منذ البداية وتواجد أجويرو ومحرز وفيران توريس في الجانب الهجومي لكن فرص استهداف عمق ويستهام كان صعباً.
حاول مانشستر سيتي إيجاد الحل عبر الأطراف وطرق أخرى، وتقدم في الدقيقة 30 بعد تمريرة ساحرة من دي بروين على رأس المدافع المتقدم روبين دياز.
لكن ويستهام نشط بقوة في نهاية الشوط ونجح في تعديل النتيجة بعد عدة محاولات، حيث تم لعب كرة عرضية في قلب المنطقة إلى جيسي لينجارد الذي هيأها لميكائيل أنتونيو والذي سجل أخيراً بعد عدداً من المحاولات.
كان الشوط الثاني أكثر صعوبة على كتيبة جوارديولا في بدايته، لكنه واصل من ضغطه حتى نجح رياض محرز ببراعة في صناعة هدف التعادل لقلب الدفاع الآخر جون ستونز في الدقيقة 69.
هاجم ويستهام بقوة لإيجاد هدف التعادل، بينما نشط مانشستر سيتي بالكرة أو بمحاولة محرز التي ذهبت للركنية، واستمر الأداء القوي حتى الدقائق الأخيرة لكن السيتي حافظ على تقدمه بنجاح.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49501487
تصميم وتطوير