الخميس الموافق 01 - أكتوبر - 2020م

” جهاد عمران وريفيروود”  معا بحفل موسيقى على مسرح مكتبة الإسكندرية 

” جهاد عمران وريفيروود”  معا بحفل موسيقى على مسرح مكتبة الإسكندرية 

إيناس سعد

يقدم مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي حفلا موسيقيًا يجمع بين فريقي: “جهاد عمران”، و”ريفروود” في تمام الثامنة مساء الغد الإثنين الموافق 24 أغسطس، على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية. وذلك ضمن فعاليات مهرجان الصيف الثامن عشر والذي يواصل فعالياته حتى 29 أغسطس.

 

تأسس فريق مشروع جهاد عمران الموسيقى في العام 2015 في الإسكندرية على يد المهندس جهاد عمران وانضم إليه عددًا من العازفين ليكوِّن فرقة تهتم بمزج الموسيقى المصرية بالموسيقى اللاتينية وموسيقى الروك. أما ريفيروود فهو فريق سكندري تأسس في عام 2018 على يد عازف الجيتار محمود نادر، يتكون الفريق من خمسة عازفين يهتمون بتقديم موسيقى الروك والميتال في شكل جديد للجمهور المصري والعربي.

 

وبعد النجاح الذي شهده حفلها الأول على مسرح مكتبة الإسكندرية الصيف الماضي، يقدم مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بالمكتبة حفلا موسيقيا للفنانة الشابة نوران أبو طالب في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق 26 أغسطس على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، نوران أبو طالب مطربة مصرية شابة تعد من أبرز الأصوات الحالية في مجال الأندرجراوند.. برعت في غناء أغنيات البوب والجاز ولها أعمالها الخاصة بها، وكذلك بعض التجارب التمثيلية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44290307
تصميم وتطوير