الإثنين الموافق 15 - أغسطس - 2022م

جنايات المنيا تحيل أوراق قاتل “هشام” لمفتي الديار

جنايات المنيا تحيل أوراق قاتل “هشام” لمفتي الديار

محمد علي عبد المنعم

قضت منذ قليل، محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار محمد حسن عبد الباقي رئيس الدائرةالتاسعة، وعضوية المستشارين حسين علي نسيرة وعمر محمود قضب ومحمد قرشي كيل النيابة وأمانة سر خالد شعبان باحالة اوارق المدعوا ” عادل السيد فوزي ” لمفتي الديار.

تعود احداث الواقعه، عندما شهدت قرية مرزوق بمدينة مطاي بمحافظة المنيا في شهر يناير 2022، حالة من الحزن الشديد البداية عندما حررت الأسرة محضر بتغيب الشاب ” هشام . س ” في ظروف غامضة أثناء عودته من العمل كسائق حفار من محافظة أسيوط، وأثناء ذلك عثر أهالي منطقة كفر المنصورة بمدينة المنيا على جثة شاب ملقاة على الطريق الدائري أمام مجمع المدارس مفصولة الرأس واليدين والقدمين وبالمعاينة تبين أن الجثة لذكر.

وعلى الفور انتقل فريق من مباحث مركز شرطة المنيا بقيادة المقدم عمرو حسن إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتواصلت التحريات التي أشرف عليها المقدم عمرو حسن بعد أن قامت الأجهزة الأمنية بتفريغ كاميرات المراقبة تواصل إلي القبض علي جاني سائق ومقيم بطه السبع و تم التحفظ على المتهم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وأوضح أحد أقارب الضحية هشام أنه سافر يوم جمعة في مطلع شهر يناير في العام الجاري، إلى محافظة أسيوط و سيعود مساء اليوم التالي السبت و بعد الظهر تم التواصل مع والده وتحدث معه أنه في الطريق للعودة للمنزل، ثم انقع الاتصال وتبين مقتله علي يد زميله.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63683322
تصميم وتطوير