الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

جمعية الأورمان توزع 30 ألف كرتونه بأسيوط خلال شهر رمضان

جمعية الأورمان توزع 30 ألف كرتونه بأسيوط خلال شهر رمضان

أسيوط / سيد عبد الحميد

قال العميد الحسن الشاذلي مدير جمعية الأورمان بأسيوط أن الجمعية تقوم بالعديد من النشاطات خلال شهر رمضان الكريم حيث تقدم الجمعية الكثير من المساعدات الموسمية والأنشطة الأخرى بالتعاون مع مجلس الوزراء وضمن برنامج “كل يوم خير”.
وأوضح العميد حسن الشاذلي انه تم توزيع حوالي 15 ألف كرتونه رمضانية من القوات المسلحة من إجمالي 320 ألف كرتونه بمعرفة جمعية الأورمان كما قامت الجمعية أيضا بتوزيع 15 ألف كرتونه رمضانية كمساعدات من الجمعية خلال شهر رمضان.
وأضاف مدير جمعية الأورمان بأسيوط أنه تم بالتعاون مع مجلس الوزراء وضمن برنامج “كل يوم خير” لتجهيز 30 عروسة خلال شهر رمضان كما تم سداد ديون 30 من الغارمين المحبوسين بالسجون وتركيب وتوصيل المياه والكهرباء ل 30 حالة و تعريش 10 منازل بالخشب فضلا عن إجراء 60 عملية قلب مفتوح و100 عملية عيون وإعطاء قروض حسنة ل 30 حالة لإقامة مشروعات صغيرة وذلك بالإضافة إلى نشاط الجمعية المعتاد في محافظة أسيوط والتي تقام شهريا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34917509
تصميم وتطوير