الأحد الموافق 18 - أغسطس - 2019م

جماهير المحلة “جابت أخيرها”..إما تطهير قطاع ناشئى الكرة أو التدخل المباشر

جماهير المحلة “جابت أخيرها”..إما تطهير قطاع ناشئى الكرة أو التدخل المباشر

كتب- كمال سعد:
جددت جماهير نادي غزل المحلة مطالبها بسرعة تطهير قطاع ناشئي كرة القدم من بقايا بعض المدربين والإداريين الذين أخطأوا فى حق هذا الكيان الكبير ووضعوا سمعته فى التراب.
طالبت الجماهير بتدخل المهندس حمزة أبو الفتح رئيس النادى ب “التخليص” على هؤلاء المدربين الذين دارت حولهم شبهات خلال الفترة الماضية.وتصارعوا فى الحصول على عمولات وسمسرة من بعض أولياء أمور اللاعبين الصغار وأعوانه لهم “وهم”.
أكدت رابطة مشجعي النادي برئاسة حسام عبد الجواد أن جماهير المحلة لن تعيد سيناريو الموسم الماضي المؤلم وترك الأمور لمجموعة من المنتفعين أرباب السبوبة ليعبثوا بمقدرات النادي العريق. أكدت مصادر مطلعة أن حمزة أبو الفتح يعكف علي إتخاذ بعض القرارات المصيرية لعودة مكانه النادي لوضعة الطبيعي من خلال إعادة النظر في عدد من المدربين والإداريين أنه لن يرضخ لسياسة المجاملات والمحسوبية مهما كلفة الأمر.
علم “البيان” أن الجماهير ستمنح رئيس النادى مهلة 72 ساعة على أقصى تقدير..لتلبية مطلبها أو التدخل المباشر لغلق هذه الصفحة بشكل نهائي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33412387
تصميم وتطوير