الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

جماهير الأفريقى تتوعد الأهلى فى تونس

جماهير الأفريقى تتوعد الأهلى فى تونس

 

وائل عبدالعزيز

 

أثار اعلان جمهور الترجى التونسى، مساندته للأهلى أمام مواطنه الأفريقى فى لقاء العودة لدور ال16 بكأس الكونفدرالية غدا، غضب الجماهير الأفريقية، ووجهت هجومها الضارى على ادارة الترجى واعتبرت هذا بمثابة فتنة بين جمهورى الناديين، بسبب تلك المباراة التى ستجرى فى رادس.

 

أدى هذا الاحتقان بين عشاق الترجى والأفريقى الى صدور قرار من السلطات التونسية، بمنع جمهور الأفريقى من دخول ملعب رادس، من أجل حضور المباراة المرتقبة، كما قررت اغلاق أبواب الملعب قبل انطلاق المباراة بساعة على الأقل، ولا يسمح للمشجع دون العشرين عاما، ويسمح فقط للكبار من ضمن العدد القانونى للمشجعين.

 

غضب جمهور الأفريقى لم يقف عند هذا الحد، بل امتد للوعيد بمباراة بتشجيع كاسح ومنقطع النظير لفريقها، بأى عدد من المشجعين يتواجد مع الفريق بالملعب، وذلك يأتى ردا على استفزازات جمهور الترجى الذى أعلن تأييده للأحمر، وردا على منع السلطات بعدم الدخول، كما طالب الجمهور بتحقيق فوزا كبيرا على فريق الشياطين الحمر ، حتى يتأهل الفريق الى دور الثمانية، خاصة وأن الأهلى قد فاز بنتيجة ضئيلة بالقاهرة ، بهدفين لهدف، ويكفى الأفريقى احراز هدف واحد للصعود.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34936342
تصميم وتطوير