السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

جمال بدراوي: شوقي غريب ليس له انجازات على مستوى التدريب.. وفريدة عثمان تفوقت على رانيا علواني

جمال بدراوي: شوقي غريب ليس له انجازات على مستوى التدريب.. وفريدة عثمان تفوقت على رانيا علواني

كتب : حسام الشريف

 

قال جمال بدراوي،نائب رئيس تحرير المساء أن شوقي غريب مدرب المنتخب السابق ليس له أي أنجازات كبرى على مستوى التدريب و أن النقاط المضئية في حياته التدريبية كانت مع الكابتن حسن شحاتة كمساعد مدرب . 

 

 


وأكد بدراوي،في برنامج المستطيل الأخضر مع الإعلامي أحمد عبد الجواد عبر قناة الحدث اليوم أن مشاركة مصر فى دورة الألعاب الأفريقية 2007 كانت دليل على ذلك بخروج مصر المخزى من الدور الأول بنتائج ثقيلة .

 

 


وتعجب بدراوي،من عدم مشاركة منتخب مصر لكرة القدم في دورة الألعاب الأفريقية برغم أنها أقدم عضو وتعتبر أحد الأعضاء المؤسسين للأتحاد الأفريقي ،وأكد أن المصالح كانت تحكم المشاركة من عدمها برغم قوة تلك البطولة وأنها أحتكاك قوي لمنتخب مصر واستعداد جيد للمعتركات القادمة.

 

 

وأشاد بداروي،بأنجازات الألعاب الأخرى و خصوصا بأنجاز السابحة فريدة عثمان و الذي اكد انها تفوقت على رانيا علواني و أنها لم تأخذ حقها بالرغم من أنجازتها الكبرى وأرقامها القياسية العالمية منذ بدايتها فى مرحلة الناشئين حتى وقتنا هذا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34261482
تصميم وتطوير