السبت الموافق 25 - يناير - 2020م

الأسباب الحقيقية لأنتحار شرطى تأمين مستشفى المنصورة الجامعى

الأسباب الحقيقية لأنتحار شرطى تأمين مستشفى المنصورة الجامعى

الأسباب الحقيقية لأنتحار شرطى تأمين مستشفى المنصورة الجامعى

 

جمال البرنس الدقهلية 

 

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الدقهلية،” لمحرر البيان ” عن أسباب واقعة إنتحار رقيب شرطة من قوة تأمين مستشفى المنصورة الجامعى بعد أن تم نقل جثمان الرقيب أول ا م أ والبالغ من العمر 35 عامًا من شرطة تأمين المستشفيات الجامعية ب المنصورة ، من مشرحة جامعة المنصورة والذي لقي حتفه إثر سحبه لسلاحه الميرى الخاص به ووضعه في فمه مطلقا علي نفسه الرصاص مرددا “حسبي الله ونعم الوكيل”، إلي قريته طهواي التابعة لمركز السنبلاوين بالدقهلية، للصلاة عليه بمسجد القرية وتشييع جثمانه إلي مثواه الأخير بمدافن القرية .

وأكد المصدر، إن ذلك يرجع إلى اتهامه بسرقة هاتف من إحدى العاملات بالمستشفى بعد مزاحه معها، وتطور الأمر إلى شكواها إلى الضابط المكلف بالتأمين وإحالته للتحقيق، رغم تأكيده على المزاح معها بإخفاء هاتفها.

وروي شهود العيان من زملاء القتيل قصة مصرعه والتي بدأت يوم الاثنين 9/5/2016 عندما قام القتيل أثناء النبطشية بالمزاح مع أحدي عاملات البوفيه “س”، وقام بإخفاء هاتفها المحمول، فاشتكت لوكيل إدارة تأمين المستشفيات، والذي أرسل له أحد معاونيه من الضباط ملازم أول ” ح . ش ” والذي حال طلبه من القتيل أعطاه له، ولم تتقدم العاملة بأي شكوى رغم إصرار الضباط علي تحويله للتحقيق، ورفض العاملة تحرير محضر .

وقام وكيل إدارة تامين المستشفيات بندب الرقيب لمدة “15 يوم” إلي دير دميانة بمركز بلقاس، والذي يتم تأمينه للاحتفال بمولد القديسة دميانة في هذا التوقيت، كعقاب له علي ما قام به أثناء الخدمة، الأمر الذي دفع القتيل بتقديم مذكرة إلى حكمدار مديرية أمن الدقهلية، وفور علم الضابط بالشكوى المقدمة، قام بتحرير مذكرة رسمية ضد رقيب الشرطة واتهامه بالسرقة انه كان مزاح ولم يأخذه عنوة .

وفور علمه بوجود مذكرة بالاتهام ولشعوره بالظلم والقهر علي حد قوله لأحد زملائه بتأمين مستشفي الحميات وأرسل له رسالة عبر المحمول مضمونها “لو حدث لي أي شيء سيكون السبب هو” المسئولين عن مستشفيات جامعة، وتوجه إلي مكتب وكيل الإدارة، ثم ردد قائلا “حسبي الله ونعم الوكيل” وقام بسحب السلاح الميرى الخاص به، ووضعه في فمه ثم أطلق على نفسه الرصاص، الأمر الذي تسبب في تفجير رأسه ووفاته في الحال.

وأكد احد زملاء القتيل أن الرقيب كان يعاني من ظروف نفسية سيئة، ولديه بعض الاضطرابات والتي تسبب في تأثيرها علي تعاملاته كونه سريع الغضب ومسألة المذكرة كانت عبء زائد فلجأ للانتحار .

وقد قام اللواء عاصم حمزة مدير امن الدقهلية، ومعاونيه في الانتقال إلي مكان الحادث يرافقهم وكيل النيابة فور تلقيهم للبلاغ لمعاينة الحادث، وتم نقل الجثمان إلي ثلاجة الموتى التابعة لجامعة المنصورة، وتم ندب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة والذي صرح بدفن الجثمان . وتحرر المحضر اللازم للواقعة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 37518875
تصميم وتطوير