الخميس الموافق 18 - يوليو - 2019م

جرجس بشرى | ما ترتكبه إسرائيل في باحات المسجد الاقصى جريمة كبرى

جرجس بشرى | ما ترتكبه إسرائيل في باحات المسجد الاقصى جريمة كبرى

القاهرة:- وليدعبداللطيف

أدان الكاتب والحقوقي جرجس بشرى الجرائم البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في باحات المسجد الاقصى ، وقال بشرى في تصريحات صحفية أن ما ما تقوم به قوات الاحتلال من اعتداء على المقدسات الإسلامية.

واقتحام باحات المسجد الاقصى بفلسطين المحتلة يمثل عدوانا صارخا على حرمة دور العبادة الاسلامية وايذاء واضح وفج لمشاعر المسلمين حول العالم ، وجريمة تستوجب من الامم المتحدة التدخل لوقف هذا العدوان والتوسع الاستيطاني للعدو الإسرائيلي في الاراضي الفلسطينية المحتلة ، واكد بشرى أن ما ترتكبه قوات الاحتلال الاسرائيلي في فلسطين وانتهاك حرمة المقدسات يستوجب على الدول العربية والمجتمع الدولي التوحد لادانته ووقفه حفاظا على السلم والامن الدوليين .

وأنه اذا كانت إسرائيل تريد ان تعيش في سلام فعليها ان تكف عن مثل هذه الجرائم التي ترتقى الى الجرائم ضد الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني الاعزل ، مطالبا الفلسطينيين انفسهم بالتوحد وفرز المتاجرين بقضيتهم والمتواطئين مع اسرائيل لتهويد فلسطين امثال حركة حماس الإرهابية التي هي في الاساس صناعة صهيونية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32614779
تصميم وتطوير