الأحد الموافق 29 - نوفمبر - 2020م

جدل بعد الظهور الأخير لميلانيا ترامب..فهل تستخدم الـ”دوبلير”؟!

جدل بعد الظهور الأخير لميلانيا ترامب..فهل تستخدم الـ”دوبلير”؟!

عبدالعزيز محسن

 

أعاد الظهور الأخير لـ ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأقاويل والشائعات التي تدور حول استخدامها لبديل “دوبلير” خلال المناسبات العامة التي تطلب حضورها بجانب زوجها.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن ظهور ميلانيا ترامب برفقة زوجها أثناء مغادرتها البيت الأبيض للتوجه لمدينة ناشفيل أثار الشائعات مرة أخرى أن السيدة الأولى تستخدم بديل لها وأنها ليست السيدة التي ظهرت برفقة ترامب.

وقام بعض المتابعين بتكبير صورة السيدة التي يُشاع أنها دوبلير ميلانيا والكثير منهم أكدوا أنها مختلفة عنها بالكامل عن ميلانيا التي لا تبتسم أبدًا بهذه الطريقة.

وسخر أحد المتابعين قائلًا “إلى متى سيظلون يعاملوننا كطفل لا يتجاوز عمره الأربع سنوات ويستمروا في استخدام هذه السيدة البديلة التي لا تشبه ميلانيا على الإطلاق؟”. وأكد متابع آخر أنه لم يصدق أبدًا نظريات المؤامرة والأقاويل حول استخدام السيدة الأولى لبديل ولكن بمجرد رؤية الظهور الأخير لميلانيا تيقن بنسبة 100% أن هذه السيدة شخص آخر مختلفًا عن قرينة الرئيس.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45972493
تصميم وتطوير