الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

“جبهة إنقاذ الوفد” تثمن دعوة «أبو شقة» لفتح صفحة جديدة وإقامة مصالحة وفدية شاملة 

“جبهة إنقاذ الوفد” تثمن دعوة «أبو شقة» لفتح صفحة جديدة وإقامة مصالحة وفدية شاملة 

حسام الشريف

 

وجه المهندس ياسر قورة المتحدث الرسمى باسم جبهة إنقاذ الوفد، التهنئة للشعب المصري بمناسبة المولد النبوى الشريف.

 

وصرح «قورة» أنه استعرض أمام المكتب التنفيذى بجبهة تصحيح المسار ما دار في اللقاء الذى تم بينه وبين المستشار بهاء أبو شقة في أحد فنادق القاهرة الاثنين الماضي بناءا على دعوة المستشار بهاء أبو شقة بحضور أحد الوسطاء الذين كان لهم دور في تقريب وجهات النظر.

وقد ثمنت الجبهة خلال اجتماعها اليوم، دعوة المستشار بهاء أبو شقة خلال الاجتماع لفتح صفحة جديدة مع الجميع وإقامة مصالحة وفدية شاملة و هو الهدف الذي يسعي اليه الجميع لاستعادة حزب الوفد مكانته السياسية و الشعبية التي يستحقها خصوصا و ان الحزب علي ابواب خوض الانتخابات البرلمانية و المحليات القادمة.

 

واستعرضت الجبهة الموقف كاملا وجددت تفويضها للمهندس ياسر قورة لاستكمال المفاوضات مع المستشار بهاء أبو شقة للوصول إلى صيغة توافقية نهائية تشمل الجميع حتى يعود الوفد بكامل أعضائه تحقيقا لمبادرة المستشار بهاء أبو شقة رئيس الوفد ” الوفد مع الوفديين”.

 

والجبهة إذ تثمن لقاء رئيس حزب الوفد تؤكد أنها تضع مصلحة الوفد كأحد أعرق الأحزاب السياسية في مصر نصب أعينها وليعلو بيت الأمة فوق جميع العلاقات،وتؤكد الجبهة أن الخلاف مع رئيس الوفد هو خلاف سياسي في المقام الأول وليس خلاف شخصي معه.

 

وناقشت الجبهة في اجتماع اليوم الخطوات التى كانت قد اتخذتها منذ فترة من أجل تأسيس كيان سياسي جديد، الا انها قررت تأجيل استكمال الإجراءات لحين الانتهاء من المفاوضات مع رئيس حزب الوفد التي تري فيها توافقا مبدئيا من اجل إعلاء مصلحة الوفد وتثمينا للمبادرة التى قام بها المستشار بهاء أبو شقة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48358056
تصميم وتطوير