الخميس الموافق 27 - يناير - 2022م

جبر تأجيل انتخابات نادي زفتى الرياضى لحين تلقى الموافقات لإقامة الانتخابات

جبر تأجيل انتخابات نادي زفتى الرياضى لحين تلقى الموافقات لإقامة الانتخابات

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم

صرح الصحفي والاعلامي حسام فوزي جبر، مدير مكتب جريدة الدستور بمحافظة الغربية والمرشح لإنتخابات نادي زفتي الرياضي، أنه تم تأجيل انتخابات نادي زفتى الرياضي، التي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة 31 ديسمبر الجاري، لتُقام حسب ما يقترح مجلس الادارة الحالي، عقب عدم تلقي مديرية الشباب والرياضة بالغربية، الموافقة الأمنية اللازمة لإقامة الانتخابات في موعدها المعلن مسبقًا.

واضاف جبر، انه اجري إتصالًا بـ يسري الديب، وكيل مديرية الشباب بمحافظة الغربية، والقائم بأعمال مدير مديرية الشباب والرياضة، والذي ان الأمن طلب منه تحديد موعد لاحق للإنتخابات لعدم توافق الموعد الذي حدده المجلس مع الأمن حيث الاحتفالات برأس السنة وأعياد الميلاد.

 

وأكد الزميل “جبر” أن “الديب”، أخبره أن الموافقة الأمنية على إجراء الانتخابات إحدى أهم الخطوات، ولم تحصل المديرية على الرد الأمني سوى اليوم، ولذلك كان التأجيل هو القرار الأمثل، موضحا أنه عقب تحديد مجلس ادارة النادي الحالي -والذي لم تنتهي ولايته بعد علي النادي- لموعد جديد في إجتماعه الأحد القادم، وسيكون خلال شهر من الموعد السابق ستتبقي الموافقة الأمنية وهي الفيصل في الأمر ومن المنتظر الإعلان عن موعد عقد الانتخابات عقب الحصول على الموافقة الأمنية، مؤكدًا أنه يجري مراجعة الكشوف واحتمالية التأجيل واردة ولا مشكلة فيها.

وتعجب مدير مكتب الدستور بالغربية، من إصرار المجلس الحالي علي إختياره لآخر أيام السنة، رغم علم الجميع مسؤوليات الامن في التأمين في هذا اليوم حيث الاعياد، رغم ان ايام الشهر كانت متاحة لجميع الاندية إلا ان مجلس إدارة نادي زفتي كان آخر المعلنين عن فتح باب الترشح واختار آخر موعد ليتم في النهاية رفضه.

– 27 مرشحا يتنافسون في الانتخابات

ويتنافس على انتخابات نادي زفتي 27 مرشحًا مقاعد اعضاء مجلس الإدارة بيانها كالتالي 3 مرشحين على مقعد رئيس النادي و3 مرشحين آخرين على منصب نائب رئيس النادي و2 لأمانة الصندوق بالإضافة إلى 14 مرشحًا على 5 مقاعد لعضوية المجلس فوق السن و5 مرشحين لمقعدين بالمجلس للعضوية تحت السن.

وتسود حالة من الترقب داخل أروقة نادي زفتي الرياضي، عقب تسريب اخبار عن احتمالية إعلان تأجيل مديرية الشباب والرياضة بالغربية، انتخابات النادي، ويأمل المرشحون الـ27 أن تمر الانتخابات في أسرع وقت،

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57171946
تصميم وتطوير