السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

جامعة طنطا تشارك بمنتدى الشرق الأوسط لطلاب المعهد الأمريكي للخرسانة

جامعة طنطا تشارك بمنتدى الشرق الأوسط لطلاب المعهد الأمريكي للخرسانة

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

يشارك الأستاذ الدكتور عماد السيد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجمتع وتنمية البيئة والمشرف الأكاديمي للفرع الطلابى لمعهد الخرسانة الأمريكي بمنتدى الشرق الأوسط لطلاب المعهد الأمريكي للخرسانة في حلقة نقاش تحت عنوان “تحديات تدريس الهندسة المدنية عن بعد أثناء الوباء” ، بالاضافة الى مشاركة الفرع الطلابى للمعهد الأمريكى بجامعة طنطا فى المنتدى بفقرة عن “تاريخ الفرع الطلابي وإنجازاته و انشطته منذ انشائه” يلقيها نائب مقرر الفرع الطلابى الطالب محمد طارق فؤاد خطاب.

ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور عماد عتمان أن المعهد الأميريكي للخرسانة يهدف الى  تطوير الأساليب العلمية الحديثة في تكنولوجيا تصنيع الخرسانة واستخدامتها، كما يتيح للطلاب الاطلاع على احدث الدراسات والابحاث والتجارب العلمية في علم الخرسانة، واتاحة الفرصة أمامهم في المشاركة في المسابقات الدولية والاقليمية لتصنيع الخرسانة والمجالات ذات العلاقة.

وأضاف  أنه يمكن لجميع الطلاب والباحثين في المجال المشاركة في منتدى الشرق الأوسط لطلاب المعهد الأمريكي للخرسانة المنعقد في 26 يوليو 2020 . من الساعة 1 مساء وحتى الساعة 3 مساء (بتوقيت القاهرة).

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44138475
تصميم وتطوير