السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

جامعة طنطا تحصل على المركز الأول في “الشعر والقصة القصيرة الانجليزية” بالملتقى الأول للطلاب الوافدين بالمنصورة

جامعة طنطا تحصل على المركز الأول في “الشعر والقصة القصيرة الانجليزية” بالملتقى الأول للطلاب الوافدين بالمنصورة

 

كتب _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

أعلن الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب عن حصول الجامعة على المركز الاول في مسابقتي الشعر والقصة القصيرة الانجليزية وذلك خلال مشاركة وفد الجامعة تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة في فعاليات الملتقى الأول للطلاب الوافدين بالجامعات المصرية الذي استضافته جامعة المنصورة تحت شعار “الدراسة في مصر” ، حيث حصل الطالب علي مفتاح على المركز الاول في مسابقة الشعر كما حصل جوزيف جران على المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة الانجليزية.
وأشار د. “الرفاعي” إلى حصول الطالبة سارة مجيد شئين على المركز الثالث في أبحاث المجال الهندسي ، والطالبة “لوتيان” على المركز الثاني في ماراثون الدراجات بنات ، بالإضافة إلى حصول الطالبين “ما هونج وي” و “مابوين” على المركز الثاث في ماراثون الدراجات بنين.
جدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى تحفيز المشاركة الفعالة والتبادل المشترك ، وتشجيع الحوار وتعظيم الثقة المتبادلة ، وتهيئة المناخ الإبداعي للتعبير عن الهوية والانتماء ، انتاج استراتيجيات جيدة للجذب في السوق العالمي ، تعزيز عوامل الجذب ، وانتاج أدوات جيدة للمعرفة والتبادل الثقافي ، تحديد عناصر التحسين لسياسات قبول الوافدين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44156575
تصميم وتطوير