الإثنين الموافق 30 - نوفمبر - 2020م

جامعة طنطا تحصد كأس التميز ودرع المشاركة في أسبوع الشباب العربى الأفريقى

جامعة طنطا تحصد كأس التميز ودرع المشاركة في أسبوع الشباب العربى الأفريقى

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

حصدت جامعة طنطا كاس التميز في اﻻنشطة ودرع المشاركة، فى اسبوع شباب الجامعات الأفريقية الأول ، والذي نظمته جامعه أسوان في الفتره من 10/19 حتى 25/10 ، بمشاركة 21 جامعة أفريقية و26 جامعة مصرية .
كما حصلت الجامعه علي المركز اﻻول والميدالية الذهبية في دوري المعلومات وفاز بالمركز إسلام مصطفي النويهي بكلية الهندسة، كما حصلت الجامعه علي المركز الثاني والميدالية الفضية في لعبه الشطرنج وفاز بها مارك هاني سمير بكليه الهندسة.
كما حصلت الجامعة علي المركز الرابع في مسابقه المارثون 5 كيلو ضاحية بمشاركة 50 طالب من مختلف الجامعات اﻻفريقية والمصرية وحصل عليها مؤمن عماد الدين عبد الله بكليه التربيه الرياضية.

وحصلت الجامعه علي المركز الرابع في مسابقة المبادرات المجتمعيه ضمن 18جامعة مشاركه وحصل عليه احمد خالد حجازي ، بكلية الطب البشرى، كما حصل محمود محمد سعيد ابو العزم بكلية الآداب علي المركز الخامس في الغناء الفردي “طلبة” ، وحصلت وسام محمد عبد الرحمن بكلية الآداب على المركز السابع في الغناء الفردي “طالبات” .
كما حصلت الجامعه علي المركز الخامس في لعبه الكره الشاطئية ومثل الجامعه كل من كامل صبحي المصري بكلية التربية الرياضية، واحمد محمد جمعه الفرقه الرابعه بكلية التربيه الرياضية، والمركز السابع في مسابقه شعر العامية وحصل علي المركز إبراهيم سليمان السيد سليمان المليجى بكلية الآداب، والمركز الثامن في لعبة تنس الطاولة وحصل على المركز عمر محمد أبوزيد بكلية التربية الرياضية.

وقد ضم وفد جامعة طنطا 13 طالبًا وطالبة و 3 مشرفين وهم محمد النحال مدير اداراه النشاط اﻻجتماعي والرحلات بالجامعة رائد عام الفوج، وابراهيم كامل وماريان برسوم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46005946
تصميم وتطوير