الجمعة الموافق 06 - أغسطس - 2021م

جامعة طنطا تتبنى المشروعات المقدمة من المبدعين الصغار بمجالات الهندسة والطب والفنون وخدمة البيئة

جامعة طنطا تتبنى المشروعات المقدمة من المبدعين الصغار بمجالات الهندسة والطب والفنون وخدمة البيئة

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

شارك اليوم الأستاذ الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب نيابة ًعن الأستاذ الدكتورمجدى سبع  رئيس جامعة طنطا فى حفل تكريم المبدع الصغير الذى أقيم بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية.

أكد الأستاذ الدكتور الرفاعى مبارك خلال كلمته أن جامعة طنطا سوف تتبني جميع المشروعات المقدمة من المبدعين الصغار في مجالات الهندسة والطب والفنون وخدمة البيئة، هذا بالإضافة إلى إعطاء المبدعين منح كاملة على نفقة الجامعة واتاحة جميع ورش ومعامل الجامعة لتدريبهم وصقل مهارتهم العملية ويتم ذلك تحت إشراف أساتذة متخصصين لاستكمال مشروعاتهم وذلك إيماناً من الجامعة بأن هذة المسابقة تعمل على  تفجير طاقات الإبداع في المجتمع، وتحقق مبدأ المساواة بين أبنائه، والاستفاده من هؤلاء المبدعين في بناء وتنمية الوطن.

كما أضاف سيادته أن الإبداع يساهم في دعم التنافس بين المجتمعات، وأن توظيف الطاقات الإبداعية الموجود بالمجتمع هى أساس تقدمه.

جدير بالذكر أن هذة المسابقة يتم تنظيمها للعام الثاني على التوالي تحت رعاية محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا وإشراف إذاعة وسط الدلتا، ومشاركة عدد من مؤسسات المجتمع المدني، لاكتشاف الموهوبين في محافظات (الغربية – كفر الشيخ – المنوفية).

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52556350
تصميم وتطوير